لم يعد هناك حساء لشركة كامبل.

تخطط شركة كامبل سوب التي يبلغ عمرها 155 عامًا لإسقاط كلمة “حساء” من اسمها التجاري، وإعادة تسميتها بشركة كامبل. يبحث المزيد من المستهلكين عن الوجبات الخفيفة ويتخلصون من الحساء الجاهز للتقديم، وقد اشترت الشركة خطوط إنتاج أخرى للأطعمة للحصول عليها.

بالإضافة إلى تشكيلة الحساء التي تنتجها، تمتلك شركة كامبل الآن علامات تجارية للوجبات الخفيفة مثل Goldfish وSnyder's of Hanover وCape Cod وPepperidge Farm وغيرها. كما اشترت شركة كامبل مؤخرًا شركة Sovos Brands، وهي الشركة المصنعة للعلامات التجارية الشهيرة للأطعمة الإيطالية مثل صلصات Rao's.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كامبل مارك كلوز في بيان يوم الثلاثاء: “يحافظ هذا التغيير الدقيق والمهم على اسم الشركة المميز وسمعتها وأسهمها التي تم بناؤها على مدار 155 عامًا بينما يعكس بشكل أفضل النطاق الكامل لمحفظة الشركة”. يخضع تغيير الاسم لموافقة المساهمين في الاجتماع السنوي للشركة في نوفمبر.

على الرغم من أن الحساء يشكل جزءًا مهمًا من أعمال كامبل، إلا أنه يمثل الآن جزءًا أصغر من مبيعاتها.

في العام الماضي، ارتفعت مبيعات الوجبات الخفيفة لشركة كامبل بنسبة 13%، في حين ارتفعت مبيعات الحساء بنسبة 3%.

وتسعى شركات الأغذية العريقة مثل كامبل إلى التحول للحصول على حصة أكبر من سوق الوجبات الخفيفة، التي تقدر قيمتها بأكثر من 200 مليار دولار من قبل شركة أبحاث السوق Circana.

يقول ما يقرب من نصف الأميركيين إنهم يتناولون ثلاث وجبات خفيفة على الأقل يومياً، وفقاً لـ “سيركانا”.

في أغسطس/آب، وافقت شركة مارس، الشركة المصنعة لمنتجات M&M's، على شراء شركة Kellanova، التي تمتلك علامتي Cheez-Its وPringles، في صفقة بلغت قيمتها نحو 29 مليار دولار.

وقال كيلانوفا في ذلك الوقت: “إن تناول الوجبات الخفيفة هو فئة كبيرة وجذابة ودائمة وتستمر في النمو في الأهمية بين المستهلكين”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version