ظهرت نسخة من هذه القصة في نشرة Nightcap الإخبارية لشبكة CNN Business. للحصول عليه في صندوق الوارد الخاص بك، قم بالتسجيل مجانًا، هنا.

ربما يكون الوباء قد حررنا من طغيان جدول العمل لمدة خمسة أيام في الأسبوع. لكن ثبت أن زعزعة ثقافة العمل المزدحم في أمريكا أصعب.

انظر هنا: كشفت شركة Wells Fargo هذا الأسبوع أنها فصلت أكثر من عشرة موظفين بسبب “محاكاة نشاط لوحة المفاتيح”، حسبما ذكرت بلومبرج، نقلاً عن إيداعات مقدمة إلى هيئة تنظيم الصناعة المالية. وأكدت شبكة CNN أنه تم التخلي عن العديد من الأشخاص بعد مراجعة الادعاءات بأنهم خلقوا “انطباعًا بالعمل النشط”.

وبعبارة أخرى، كانوا يقومون بعمل مزيف، ربما مع نوع من الفأرة المتذبذبة التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت مقابل 20 دولارًا.

هذه الأجهزة – التي تحافظ على شاشتك نشطة وتحرك المؤشر بطرق عشوائية مقنعة – انطلقت خلال الأيام الأولى للوباء. مع توقف الموظفين عن التجمع معًا تحت إضاءة الفلورسنت، وتناول السلطات المكتبية الحزينة، أصبح على الرؤساء فجأة أن يتساءلوا عما إذا كانت فرقهم تعمل بالفعل أم تتراخى.

على الرغم من أن معظم العمال قالوا إنهم أكثر إنتاجية من المنزل، إلا أن العديد من المديرين التنفيذيين اعتمدوا “البرامج الضارة” لمراقبة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بموظفيهم. (ولكي نكون منصفين، نعم – في بعض الأحيان كنا نبتعد، ونهتم بأنانية بشؤوننا الشخصية، مثل تمشية الكلب أو التحديق من النافذة أثناء التفكير في موتنا. نأمل أن تتمكن من مسامحتنا).

على أية حال، يبدو أن بعض المصرفيين في ويلز فارجو قد تم القبض عليهم الشهر الماضي. ليس من الواضح ما إذا كانوا يعملون من المنزل أم من الشاطئ، أو ماذا كانوا يفعلون بدلاً من العمل. ورفض متحدث باسم البنك تقديم المزيد من التفاصيل حول عمليات الفصل، مكتفيًا بالقول إن “ويلز فارجو يُلزم موظفيه بأعلى المعايير ولا يتسامح مع السلوك غير الأخلاقي”.

لدي فكرتان فوريتان

• أوه، هيا، أعلى المعايير؟ (المزيد عن ذلك في لحظة.)
• لقد مرت أربع سنوات على هذه التجربة البعيدة/الهجينة، وما زال بعض الرؤساء لم يتوصلوا إلى كيفية معاملة موظفيهم مثل البالغين.

يقول لي آشلي هيرد، مؤسس شركة مانجر ميثود للتدريب الإداري: “الجزء المحزن هو أن الموظفين يشعرون بالحاجة إلى شراء واستخدام فأرة تهزهز”. “وهذا أحد أعراض مشكلة أكبر بكثير.”

وفي حالة ويلز فارجو، فإن انعدام الثقة الإدارية قد يكون مفهوماً، نظراً لتاريخ البنك.

منذ عام 2016، أنفق ويلز مليارات الدولارات لتسوية التهم المدنية والجنائية المتعلقة بمخطط متعدد السنوات أدى إلى فتح أكثر من مليوني حساب مزيف دون موافقة العملاء أو علمهم – وهي ممارسة بدأت عندما بدأ المديرون في وضع أهداف مبيعات غير واقعية للموظفين .

وفي العام الماضي، حكم على الرئيس السابق لعمليات التجزئة في البنك بالسجن لمدة ثلاث سنوات، في حين تم منع الرئيس التنفيذي السابق للبنك من ممارسة هذه الصناعة.

منذ ذلك الحين، تحاول ويلز إصلاح ثقافتها الداخلية بينما تحاول إصلاح علامتها التجارية. ليس من الصعب أن نفهم سبب رغبتها في الاحتفاظ ببعض علامات التبويب الوثيقة على موظفيها البالغ عددهم 200 ألف موظف تقريبًا.

تفرض البنوك على وجه الخصوص ضوابط صارمة على الأجهزة الصادرة عن العمل لأن الصناعة تخضع لقواعد تنظيمية صارمة.

لكن طرد الأشخاص بسبب تحريك الماوس قد لا يكون أفضل طريقة لتعزيز ثقافة الثقة والشمول.

يقول هيرد: “يفترض المديرون في كثير من الأحيان الأسوأ عندما يرون شخصًا ما بعيدًا، ولذلك يبحثون عن أي نوع من البيانات لإثبات صحة ذلك”. “لذا، سيقوم أعضاء الفريق بالابتكار حول ذلك.”

– ساهم مات إيجان من CNN في إعداد التقارير.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version