عندما طرحت شركة ماكدونالدز وجبة تشيكن بيج ماك في المملكة المتحدة، تم بيعها بالكامل في غضون 10 أيام. والآن، من المحتمل أن تأمل في تحقيق نجاح مماثل في الولايات المتحدة.

ابتداءً من 10 أكتوبر، سيتم بيع الشطيرة المرتقبة لفترة محدودة في مواقع ماكدونالدز في الولايات المتحدة. يشبه تشيكن بيج ماك شقيقه السمين. ومع ذلك، فإنه يستبدل البرجر بقطعتين من دجاج التمبورا. ويشمل أيضًا صلصة بيج ماك المميزة والمخللات والخس المبشور وشريحة من الجبن الأمريكي.

لقد كانت ماكدونالدز صريحة بشأن إضافة المزيد من الدجاج إلى قائمتها، والتي تكون عمومًا أرخص من لحم البقر. قال الرئيس التنفيذي كريس كيمبكزينسكي في أحدث مكالمة أرباح له إنه يركز على إضافة “محركات النمو مثل الدجاج” في محاولة لعكس تراجع المبيعات. وأضاف أن الدجاج أصبح الآن على قدم المساواة مع مبيعات لحوم البقر في مطاعمه.

في بيان صحفي يوم الخميس، قالت ماكدونالدز إن عملائها “يطالبون” بوجبة تشيكن بيج ماك بعد ظهورهم سابقًا في قائمة السلسلة في جميع أنحاء العالم. كان إصدارها (القصير) لعام 2022 في المملكة المتحدة وأيرلندا هو “الإطلاق الأكثر شعبية على الإطلاق” للسلسلة للساندويتش في تلك البلدان.

ظهر Chicken Big Mac لفترة وجيزة في الولايات المتحدة من قبل: في عام 2022، أصدرته شركة ماكدونالدز كاختبار في بعض مطاعمها في ميامي لجمع تعليقات العملاء.

تكافح جميع سلاسل الوجبات السريعة للحصول على الدولارات من رواد المطاعم الأمريكيين الذين لا يخرجون لتناول الطعام في كثير من الأحيان وينفقون أقل عندما يفعلون ذلك، مما يتسبب في تباطؤ مبيعات الوجبات السريعة وانخفاض حركة المرور في المطاعم.

ونتيجة لذلك، أصدرت الشركات وجبات قيمة وعناصر جديدة وعروض ترويجية خاصة لزيادة المبيعات. تقوم ماكدونالدز حاليًا باختبار برجر جديد في كندا، يسمى Big Arch، يحتوي على قطعتين من اللحم والجبن وطبقة مقرمشة وصلصة منعشة، والتي يمكن إحضارها إلى الولايات المتحدة إذا نجحت.

ستبقى صفقة وجبات ماكدونالدز البالغة قيمتها 5 دولارات على قوائم الطعام حتى شهر ديسمبر/كانون الأول، وهي على الأرجح علامة على أن العملاء الذين سئموا التضخم يلتهمونها. تعلن السلسلة عن أرباحها في نوفمبر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version