الرئيس التنفيذي لشركة WeightWatchers، سيما سيستاني، الذي دفع الشركة إلى تبني أدوية إنقاص الوزن، سيترك منصبه بعد فترة عامين.

في عهد السيستاني، اشترت الشركة البالغة من العمر 61 عامًا منصة للرعاية الصحية عن بعد تربط المرضى بالأطباء الذين يمكنهم وصف أدوية إنقاص الوزن ومرض السكري، بما في ذلك Ozempic وWegovy، مما يمثل تغييرًا جذريًا في الخدمة التي صنعت اسمها للاجتماعات الشخصية. والتحكم في الجزء.

“لقد أظهرت هذه الأدوية، وتطور العلم ليقول، إن العيش مع السمنة هو حالة مزمنة. ومن المهم، بغض النظر عما يعنيه ذلك بالنسبة لشركتنا، أن نكون واضحين بشأن ذلك. وقال السيستاني لشبكة CNN في وقت سابق عن التغييرات: “إنها ليست قوة الإرادة وحدها”. “ما نقوله الآن هو أننا نعرف بشكل أفضل، وعلينا أن نفعل ما هو أفضل حتى نتمكن من مساعدة الناس على الشعور بالإيجابية وإزالة وصمة العار عن هذه المحادثة حول السمنة.”

لكن المحور لم ينجح وانخفض السهم بنسبة 90٪ منذ بداية العام حتى الآن حيث يستخدم الناس أدوية GLP-1 بمفردهم وليس من خلال شركات مثل WeightWatchers. وانخفضت الأسهم بنسبة 4٪ أخرى يوم الجمعة.

تلقى السهم ضربة أخرى في فبراير عندما أعلنت المستثمرة النجمة أوبرا وينفري أنها ستترك مجلس إدارة الشركة وتبرعت بجميع أسهمها إلى الشركة. المتحف الوطني للتاريخ والثقافة الأمريكية الأفريقية.

انضمت وينفري إلى مجلس الإدارة في عام 2015 واشترت حصة قدرها 10%، مما أعطى الشركة المحاصرة أهمية على الفور.

وقالت الشركة في بيان لها، إن تارا كومونتي، عضو مجلس إدارة شركة WeightWatchers والرئيس التنفيذي السابق لشركة Shake Shack، ستصبح الرئيس التنفيذي المؤقت اعتبارًا من الآن. وقبل انضمامها إلى الشركة في يونيو 2023، كانت تشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة تعمل في مجال تكنولوجيا الخصوبة.

إن “قدرة كومونتي المثبتة على قيادة التحولات متعددة الوظائف ودفع النمو، إلى جانب فهمها العميق لمهمتنا والتزامنا تجاه أعضائنا، تمنحنا الثقة الكاملة بأنها القائدة المناسبة لتوجيه شركة WeightWatchers خلال هذه اللحظة المحورية ووضع الشركة في مكانة أفضل”. وقال ثيلو سيميلباور، رئيس مجلس إدارة شركة WeightWatchers: “النجاح المستدام”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version