تستطيع سيلينا جوميز الآن إضافة لقب مليارديرة إلى قائمة إنجازاتها الطويلة.

حققت الممثلة والمغنية والمستثمرة ورائدة الأعمال البالغة من العمر 32 عامًا للتو هذا الإنجاز المالي مما جعلها واحدة من أصغر المليارديرات العصاميين في الولايات المتحدة، وفقًا لبلومبرج، التي تقدر صافي ثروتها بنحو 1.3 مليار دولار.

وكشفت المجلة يوم الجمعة أن جزءًا من ثروات نجمة فيلم “Only Murders in the Building” يأتي من الغناء والشراكات التجارية والتمثيل، لكن “الجزء الأكبر” من ثروتها مرتبط بـ Rare Beauty، خط المكياج الخاص بها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات والذي حقق نجاحًا بين المؤثرين والمراهقين.

وتستند ثروة جوميز إلى “القيمة التقديرية” التي وضعها بلومبرج لحصتها في العلامة التجارية للجمال، بالإضافة إلى اهتمامها بمنصة الصحة العقلية Wondermind ومختلف الأرباح الأخرى من موسيقاها وتمثيلها وممتلكاتها والأموال التي تجنيها من الشراكات التي تنشر عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشمل 424 مليون متابع لها على إنستغرام.

وتجعلها شعبيتها على إنستغرام ثالث أكثر شخص متابعة، خلف أيقونات كرة القدم كريستيانو رونالدو (638 مليونًا) وليونيل ميسي (504 مليونًا)، مما يساعدها في جني إعلانات ضخمة مع بوما، بقيمة 30 مليون دولار، وCoach، صفقة بقيمة 10 ملايين دولار.

ولكن متابعيها ساعدوا أيضًا خط Rare Beauty الخاص بها، مما وضعها ضمن فئة العلامات التجارية للمكياج التي يقودها المشاهير والتي تهيمن عليها ريهانا وعائلة كاردشيان. كما ورد أن جوميز تواصلت مع المستثمرين لصالح Rare Beauty، سعياً للحصول على تقييم بقيمة 2 مليار دولار.

وتشمل مصادر الدخل الأخرى للنجمة الطفلة السابقة الدخل من برنامجها على Hulu “Only Murders in the Building”، والذي تم تجديده للتو للموسم الخامس حيث تحصل على 6 ملايين دولار في الموسم، وفقًا لبلومبرج، بالإضافة إلى حصة أصغر من حقوق الملكية الموسيقية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version