أعلنت شركة Sony Pictures Entertainment يوم الأربعاء أنها اشترت سلسلة دور السينما Alamo Drafthouse.

Alamo Drafthouse، ومقرها الرئيسي في أوستن، تكساس، لديها 35 مسرحًا في 25 منطقة مترو. لقد ارتفعت شعبيتها ولديها قاعدة جماهيرية متحمسة بسبب قوائم تناول الطعام والكوكتيلات وسمعتها كواحة لهواة الأفلام بقواعدها الصارمة لعدم التحدث.

ولكن على الرغم من كونه المفضل لدى الجماهير، إلا أنه تضرر بشدة من جائحة كوفيد-19. تقدمت بطلب إفلاسها في مارس 2021 وبدأت في إغلاق مواقعها. بدأت الأعمال تنتعش وشهدت العام الماضي قفزة بنسبة 30% في إيرادات شباك التذاكر مقارنة بالعام السابق.

وقالت شركة سوني في بيان صحفي إن سلسلة دور السينما ستتم إدارتها تحت قسم جديد هو Sony Pictures Experiences. وسيظل مايكل كوسترمان، الرئيس التنفيذي لشركة Alamo Drathouse، في منصبه، ولكنه سيقدم تقاريره الآن إلى رافي أهوجا، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في SPE.

بينما قفزت استوديوهات هوليوود الأخرى إلى البث المباشر، أعرب توم روثمان، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة Sony Pictures، عن التزامه بدور السينما، وفقًا للعديد من المنشورات التجارية بما في ذلك The Hollywood Reporter. وقد روجت شركة Sony Pictures لمساحاتها الأخرى في البيان الصحفي، مثل Wonderverse، وهي مساحة ترفيهية غامرة، في شيكاغو وWheel of Fortune LIVE! جولة سفر.

وجاء في البيان الصحفي: “تعزز الصفقة التزام SPE طويل الأمد بالمعارض المسرحية والمبادرات المستمرة في مجال الترفيه التجريبي”.

استحوذت شركة Sony على شركة Alamo من المالكين Altamont Capital Partners ومجموعة Fortress Investment Group والمؤسس Tim League.

كما تم تضمين مهرجان أفلام Alamo Drafthouse، Fantastic Fest، في عملية الاستحواذ، والذي يركز على أفلام مختلفة من الرعب إلى الخيال العلمي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version