قامت شركة Tyson Foods بإيقاف مديرها المالي John R. Tyson عن العمل بعد إلقاء القبض عليه يوم الخميس بتهمة DWI والقيادة المتهورة. وسبق أن اعتقل تايسون، الحفيد الأكبر لمؤسس شركة تصنيع اللحوم، عام 2022 بتهم التسمم العام والتعدي الإجرامي.

تم حجز الرجل البالغ من العمر 34 عامًا في وقت مبكر من يوم الخميس وتم إطلاق سراحه منذ ذلك الحين، وفقًا لتقرير احتجاز المحتجزين في مقاطعة واشنطن بولاية أركنساس. ومن المقرر عقد جلسة الاستماع الأولية له يوم الجمعة.

وقالت الشركة في بيان يوم الخميس: “نحن على علم بأن جون راندال تايسون، المدير المالي لشركة Tyson Foods، قد تم القبض عليه بسبب DWI مزعوم”.

“لقد قامت شركة تايسون فودز بإيقاف السيد تايسون عن مهامه اعتبارًا من الفور وعينت كيرت كالاواي مديرًا ماليًا مؤقتًا.”

وبالعودة إلى عام 2022، تم اتهام تايسون بعد أن تجول في المنزل الخطأ ونام. وذكرت التقارير الإخبارية في ذلك الوقت أن امرأة تعيش هناك وجدته نائماً على السرير. اتصلت بالشرطة، التي تعرفت بعد ذلك على تايسون من خلال رخصة قيادته. وبحسب ما ورد اعترف لاحقًا بأنه مذنب في تهمتي جنحة تتعلق بالحادث.

أصدر تايسون اعتذارًا خلال مكالمة محلل في نوفمبر 2022. وقال في ذلك الوقت: “أشعر بالحرج وأريد أن أخبرك أنني أتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالي”. “أريد أيضًا أن أعتذر لمستثمرينا كما أعتذر لموظفينا.”

خلال المكالمة نفسها، قال دوني كينج، الرئيس التنفيذي لشركة Tyson Foods، إن الشركة تأخذ الحادث على محمل الجد من خلال “عملية حوكمة الشركة”.

– ساهمت ريبيكا ريس وباريجا كافيلانز من سي إن إن في إعداد هذا التقرير.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version