أعلنت إدارة شرطة بالتيمور عن مذكرة اعتقال بحق مشتبه به مطلوب في جريمة قتل بافا لابير، الرئيس التنفيذي البالغ من العمر 26 عامًا لشركة EcoMap Technologies الناشئة، والذي عُثر عليه ميتًا في شقة بوسط مدينة بالتيمور يوم الاثنين مع وجود علامات صدمة حادة على جسده. رأسها.

وقال القائم بأعمال مفوض الشرطة ريتشارد وورلي خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء إن الشرطة تبحث عن جيسون دين بيلينجسلي البالغ من العمر 32 عامًا.

استجاب الضباط لنداء الخدمة في مجمع سكني في المبنى 300 بشارع ويست فرانكلين في حوالي الساعة 11:34 صباحًا يوم الاثنين، وفقًا لشرطة بالتيمور. عند وصولهم، عثر الضباط على لابير مصابة بجروح خطيرة في رأسها. ولم تنشر الشرطة أي معلومات أخرى حول وفاتها.

وقالت الشرطة إن الطب الشرعي تسلم الجثة، ويجري فحصها.

بيلينجسلي مطلوب بتهمة القتل من الدرجة الأولى والاعتداء والتعريض المتهور للخطر وتهم إضافية. وقالت الشرطة إنه ينبغي اعتباره مسلحا وخطيرا.

قالت شرطة بالتيمور إنها لا تعتقد أن لابير وبيلينجسلي يعرفان بعضهما البعض.

ولم تذكر الشرطة كيف حددت بيلينجسلي كمشتبه به.

وفي رسالة إلى بيلينجسلي، حثه وورلي على تسليم نفسه. وقال: “سوف نجدك، لذا أطلب منك تسليم نفسك إلى أي ضابط، أي مركز شرطة”.

تم تأسيس EcoMap على يد LaPere وSherrod Davis بينما كان LaPere طالبًا جامعيًا يبلغ من العمر 21 عامًا في جامعة جونز هوبكنز، وفقًا لموقع EcoMap الإلكتروني. تعد الشركة الناشئة، التي تضم ما يزيد قليلاً عن 30 موظفًا، جزءًا من موجة الذكاء الاصطناعي. وتقول الشركة إنها تبيع أدوات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك برنامج الدردشة الآلي القابل للتخصيص، والذي يهدف إلى تسهيل الوصول إلى معلومات العملاء وجعل اتصالات العملاء أكثر سلاسة.

وأكدت الشركة انتقال LaPere إلى CNN.

وقالت EcoMap في بيان: “بحزن وصدمة عميقين، تعلن EcoMap عن الوفاة المأساوية والمفاجئة لمؤسسنا ومديرنا التنفيذي المحبوب، Pava LaPere”. “إن الظروف المحيطة بوفاة بافا مؤلمة للغاية، وتعازينا العميقة لعائلتها وأصدقائها وأحبائها خلال هذا الوقت المدمر بشكل لا يصدق.”

وفي أغسطس، قالت الشركة إنها وصلت إلى ما يقرب من 8 ملايين دولار من التمويل.

وفي وقت سابق من هذا العام، تم إدراج لابير في قائمة فوربس لأفضل 30 شخصًا تحت سن 30 في فئة التأثير الاجتماعي.

“لم تكن بافا القوة صاحبة الرؤية وراء EcoMap فحسب، بل كانت أيضًا قائدة متعاطفة ومتفانية للغاية. إن التزامها الذي لا يكل تجاه شركتنا، في بالتيمور، لتضخيم العمل الحاسم للنظم البيئية في جميع أنحاء البلاد، وبناء ثقافة شاملة بعمق كقائدة، وصديقة، وشريكة تضع معيارًا للقيادة، وسيعيش إرثها من خلال وقالت الشركة: “العمل الذي نواصل القيام به”.

عملت ديلالي دزيراسا، الرئيس التنفيذي لشركة Fearless ومقرها بالتيمور، كمرشدة لـ LaPere وتتذكرها باعتبارها قائدة حازمة تحظى بتقدير كبير في جميع أنحاء المجتمع.

قال دزيراسا: “لا يوجد شخص على كوكب الأرض يمكنه أن يخبر بافا بأنها لا تستطيع فعل شيء ما”. وقال لشبكة CNN: “على الرغم من أنها كانت قوة، إلا أنها كانت دائماً تفسح المجال للآخرين”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version