تمت المطالبة بثاني أكبر جائزة يانصيب على الإطلاق في ميشيغان بعد سحب يوم رأس السنة الجديدة – مما أدى إلى حل لغز دام ستة أشهر.

أعلن يانصيب ميشيغان عن فوز مجموعة تدعى The Breakfast Club بالجائزة الكبرى البالغة 842 مليون دولار.

وقرر الأعضاء، الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم، استلام جائزتهم بمبلغ إجمالي قدره 305 ملايين دولار بعد الضرائب، حسبما أعلن اليانصيب في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء.

وتحدث محامٍ يمثل نادي اليانصيب نيابةً عنهم، لكنه لم يذكر عدد الأعضاء الذين يشكلون جزءًا من المجموعة.

قال محامي المجموعة: “لقد شعر أعضاء النادي بالكثير من المشاعر منذ أن أدركوا أن تذكرتهم هي البطاقة الوحيدة”. “لقد كانوا مبتهجين ومرتبكين، بسعادة غامرة وعصبيين. لقد انتقلوا من الصدمة والليالي الطوال إلى التفكير مليًا في كيفية تغيير هذا الحدث الذي يحدث مرة واحدة في العمر حياتهم.

وقال محامي النادي إن أعضاء المجموعة يخططون للسفر والاستعداد للتقاعد وأن يكونوا أكثر إحسانًا ويتطلعون إلى “مشاركة ثروتنا الطيبة مع العائلة المباشرة من خلال مساعدتهم على تحقيق أحلامهم”.

وبينما كان الآخرون في انتظار تحصيل أرباحهم في اليوم التالي للإعلان عن الأرقام الفائزة، قال The Breakfast Club إنهم اختاروا “اتخاذ مسار أكثر تعمدًا والتأكد من أن لدينا الفريق المناسب من المستشارين لمساعدتنا في تحديد الفائز”. أفضل طريقة للمضي قدما.”

تم شراء التذكرة الفائزة من متجر Food Castle الذي حصل أصحابه أيضًا على عمولة قدرها 50000 دولار من Michigan Lottery لبيع التذكرة الفائزة.

وقالت العائلة إن المتجر المملوك للعائلة في غراند بلانك يخطط للتبرع بالشيك بالكامل لموظفيه والمجتمع من خلال المنظمات الخيرية.

حصل أعضاء نادي الإفطار على سادس أكبر جائزة Powerball على الإطلاق.

الأرقام الفائزة كانت 12، 21، 42، 44، 49 وPowerball 1. وكان مضاعف Power Play 3X.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version