ما الذي تحصل عليه عندما تجمع بين أسعار الفائدة المنخفضة وفرس النهر القزم الصغير الفيروسي؟

تشفير مو دينغ.

ونظرًا للشعبية المفاجئة التي حظيت بها مو دينغ، الكنز الوطني التايلاندي الذي يُترجم اسمها تقريبًا على أنه “لحم الخنزير النطاط”، فقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يحولها شخص ما إلى أصل رقمي. وبالنظر إلى طبيعة مثل هذه العملات الميمية، التي ليس لها قيمة أساسية وتتداول فقط على المشاعر، فليس من المفاجئ أن ترتفع عملة Moo Deng Coin بنسبة 1400٪ منذ إنشائها قبل أقل من ثلاثة أسابيع.

لكي نكون واضحين: هذا أحد الأصول ذات قيمة كبيرة مثل Beanie Babies في التسعينيات، على الرغم من أنه على الأقل كان عليك حمل Beanie Baby.

إن Memecoins، بغض النظر عن مدى جمالها، ليست لعبة مالية ذكية، حتى لو بدا أن أحد المتداولين قد حول عملية شراء بقيمة 800 دولار إلى 3.5 مليون دولار. (تجدر الإشارة إلى أن متداولي العملات المشفرة يشكون في أن معزز Moo Deng المجهول هذا هو “من الداخل”، حيث أنهم اشتروا العملة بعد أربع ساعات من إنشائها، وفقًا لموقع أخبار العملات المشفرة Decrypt. وبمجرد أن يبيع هذا الشخص حصته، تصبح العملة كما يلي: لا قيمة لها على الورق كما هي في الواقع.)

تعد عملة Moo Deng مجرد أحدث منتج لثقافة متخصصة عبر الإنترنت والتي ولدت أيضًا Dogecoin (تم إنشاؤها كمزحة للغطس في عملة البيتكوين) وعملة Shiba Inu (نكتة للغطس في Dogecoin). مثل أي إحساس ممتع بالإنترنت، تميل عملات الميم كوين إلى أن تكون ذات عمر قصير، وترتفع حيث أن حداثتها تلهم الخوف من الخوف لدى متداولي العملات المشفرة ثم تنهار بعد فترة وجيزة عندما يأخذ المستثمرون الأوائل أرباحهم وينطلقون للخروج.

من الواضح أن جاذبية Moo Deng التي لا تطاق هي القوة الدافعة وراء العملة الجديدة، والتي ارتفعت بنسبة 90٪ على مدار 24 ساعة يوم الجمعة، وتم تداولها بحوالي 25 سنتًا للعملة المعدنية.

لكن التخفيض الكبير الذي أجراه بنك الاحتياطي الفيدرالي في الأسبوع الماضي، والإشارات التي تشير إلى المزيد من التخفيضات في المستقبل، لا تزال قائمة يؤدي أيضًا إلى زيادة في العملات المشفرة على نطاق واسع، بدءًا من Moo Dengs وحتى عملات البيتكوين والإيثريوم الأكثر شيوعًا، حيث تميل السياسة النقدية المتساهلة إلى إفادة الأصول عالية المخاطر مثل العملات المشفرة.

ارتفعت عملة البيتكوين، وهي رمز العملة المشفرة الأكثر شيوعًا، بنسبة 14٪ تقريبًا خلال الأسبوع الماضي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version