قالت Walgreens Boots Alliance يوم الثلاثاء إنها عينت تيم وينتورث رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها.

سيبدأ وينتورث منصبه في 23 أكتوبر، وفقًا لبيان صحفي، وسينضم أيضًا إلى مجلس إدارة رابطة الملاكمة العالمية.

وقال وينتورث في البيان: “يشرفني ويتحمس لهذه الفرصة المذهلة لقيادة المرحلة التالية من تطور رابطة الملاكمة العالمية، والعمل مع مجلس الإدارة وقيادة رابطة الملاكمة العالمية لتقديم قيمة ونتائج مستدامة”. “تمتلك WBA نموذجًا متميزًا يتمتع بالقدرة على البناء على قوة صيدلية الشركة والعلامة التجارية الموثوقة لتطوير تقديم الرعاية الصحية.”

في السابق، شغل وينتورث منصب الرئيس التنفيذي لشركة Express Scripts ومؤخرًا في Cigna’s Evernorth.

قال ستيفانو بيسينا، الرئيس التنفيذي لرابطة الملاكمة العالمية، في البيان إن وينتورث “قائد بارع ومحترم يتمتع بخبرة عميقة في مجال الدفع والصيدلة بالإضافة إلى سلسلة التوريد وتكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية. نحن واثقون من أنه الشخص المناسب لقيادة المرحلة التالية من نمو رابطة الملاكمة العالمية لتصبح شركة رعاية صحية تركز على العملاء.”

في سبتمبر/أيلول، استقالت روزاليند بروير، الرئيس التنفيذي السابق لرابطة الملاكمة العالمية، من منصبها بعد أقل من ثلاث سنوات من توليها منصب الرئاسة سلسلة الصيدلية.

قال بائع التجزئة في ذلك الوقت إن مجلس إدارته وبريوير، التي ورد أنها كانت واحدة من امرأتين أسودتين فقط تقودان شركة Fortune 500، اتفقا بشكل متبادل على التنحي. كما استقال بروير على الفور من منصبه كعضو في مجلس إدارة الشركة.

قام مجلس إدارة Walgreens بتعيين جينجر جراهام، عضو مجلس الإدارة، في منصب الرئيس التنفيذي المؤقت.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version