أصبحت رعاية فيدو بعيدة عن متناول المزيد من الأمريكيين.

تقول شركة Nationwide Pet، أكبر مزود للتأمين على الحيوانات الأليفة في البلاد، إنها ستتخلى عن حوالي 100 ألف وثيقة تأمين من الآن وحتى الصيف المقبل لمواكبة التكاليف المتصاعدة في رعاية الطبيب البيطري.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي أصبح فيه الحصول على أنواع أخرى من التأمين، من أصحاب المنازل إلى المركبات، أكثر صعوبة بالنسبة للعديد من الأميركيين.

“لقد أدى التضخم في تكلفة الرعاية البيطرية وعوامل أخرى إلى تغييرات الاكتتاب الأخيرة وسحب بعض المنتجات في بعض الولايات – وهي إجراءات صعبة ضرورية لضمان مستقبل مستدام ماليًا لخط أعمال التأمين على الحيوانات الأليفة لدينا” ، قالت Nationwide في إعلان الأسبوع الماضي.

وقالت الشركة إنه سيتم إخطار حاملي وثائق التأمين المتأثرين كتابيًا.

وقالت شركة Nationwide إنها تتخذ خطوات كهذه لمواصلة أعمالها في المستقبل.

قالت شركة Nationwide: “نحن بالتأكيد نتعاطف مع خيبة الأمل التي تشعر بها العديد من عائلات الحيوانات الأليفة لدينا وسنقف تمامًا إلى جانب الحماية التي دفعوا ثمنها حتى نهاية فترة ولايتهم الحالية”.

وتشكل الزيادات في الأسعار ضربة مزدوجة لأصحاب الحيوانات الأليفة الذين ضعفت مواردهم المالية لأسرهم بسبب التضخم المرتفع المستمر، ولأولئك الذين يخشون تزايد حالات “القتل الرحيم الاقتصادي”، عندما يتم إعدام الحيوانات بطريقة إنسانية لأسباب مالية.

لقد كانت سنة مكلفة لمواكبة التأمين، مما زاد من تدفق الأسعار المرتفعة التي أضرت بمحافظ الأسر الأمريكية.

ارتفع التأمين على المركبات بنسبة 20.3٪ خلال الـ 12 شهرًا المنتهية في مايو، وفقًا لأحدث بيانات مؤشر أسعار المستهلك. وهناك عوامل كثيرة تقف وراء هذا الاتجاه، بما في ذلك ارتفاع تكاليف إصلاح السيارات وزيادة حوادث السيارات الشديدة والمتكررة.

سوق التأمين على المنازل ينهار أيضا. يؤدي تغير المناخ إلى زيادة تواتر وشدة الظروف الجوية المتطرفة مثل الأعاصير والعواصف وحرائق الغابات. تقوم شركات التأمين، وخاصة في المناطق الأكثر تأثرا بالطقس المتطرف، برفع أقساط التأمين، أو الانسحاب تماما، مما يؤثر على القدرة على تحمل التكاليف وتوافر التأمين على المنازل والتأمين ضد الحريق.

وقال مارك فريدلاندر، المتحدث باسم معهد معلومات التأمين، وهو جمعية صناعية غير ربحية، لشبكة CNN في وقت سابق، إن هناك زيادة بنسبة 10٪ إلى 12٪ تقريبًا في تكاليف التأمين لأصحاب المنازل العام الماضي في الولايات المتحدة.

إن التكاليف المرتفعة التي تواجهها شركات التأمين من ارتفاع تكاليف الاستبدال وإعادة التأمين، وهو نوع التأمين الذي تستخدمه شركات التأمين للحد من مخاطرها، تنتقل إلى المستهلكين. أوقفت شركات التأمين في ولايات مثل كاليفورنيا وفلوريدا إصدار وثائق التأمين مؤقتًا تمامًا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version