تطلق شركة Aldi أقل صفقة لوجبات عيد الشكر سعرًا منذ خمس سنوات – وتقوض أحد أكبر منافسيها – حيث يقوم المستهلكون الذين سئموا التضخم بتحويل عادات التسوق الخاصة بهم إلى علامات تجارية خاصة بأسعار معقولة.

تطرح سلسلة البقالة منخفضة السعر “وجبة عطلة لخرق التضخم” بسعر 47 دولارًا لإطعام 10 أشخاص، أي ما يصل إلى 4.70 دولارًا للشخص الواحد. وهذا أرخص بحوالي 2 دولار من عرض مماثل في Walmart، مما يشير إلى أن Aldi مستعدة لمواجهة منافسيها الأكبر حيث تقوم بتوسيع عدد متاجرها وحصتها في السوق عبر الولايات المتحدة.

تشمل وجبة ألدي جميع مثبتات عيد الشكر التقليدية، بما في ذلك لحم الديك الرومي بالزبدة والمرق واللفائف والمعكرونة والجبن والحشو بالإضافة إلى مكونات لصنع صلصة التوت البري والبطاطس المهروسة وطبق خزفي من البطاطا الحلوة وطبق خزفي من الفاصوليا الخضراء وفطيرة اليقطين.

وقال الرئيس التنفيذي جيسون هارت في بيان صحفي: “مع أن 25% من الأسر الأمريكية تتسوق الآن لشركة Aldi، فإننا نعلم أن أسعار البقالة لا تزال في قمة اهتمامات العملاء”.

ارتفعت أسعار المواد الغذائية منذ السنوات القليلة الماضية، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الوباء ثم تفاقمت لاحقًا بسبب الحرب في أوكرانيا، والطقس القاسي، واغتنام الشركات الفرصة لرفع الأسعار.

ومع ذلك، فقد تراجع تضخم أسعار المواد الغذائية بشكل كبير خلال العام الماضي، حسبما تظهر بيانات مؤشر أسعار المستهلك. اعتبارًا من أغسطس، ارتفعت أسعار البقالة بمعدل 0.9٪ سنويًا، لتهبط بما يتماشى مع متوسط ​​الزيادة التي شوهدت في عام 2019، وفقًا لبيانات مكتب إحصاءات العمل.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت ألدي عن خطط لفتح 800 متجر جديد على مستوى البلاد في خطة توسع بقيمة 9 مليارات دولار. وتعتمد الشركة الألمانية نموذج أعمال منخفض التكلفة وتفتخر بأن أسعارها أرخص بنسبة تصل إلى 50% من محلات السوبر ماركت التقليدية.

تبلغ مساحة متاجره حوالي 12000 قدم مربع، وهي أصغر بكثير من السوبر ماركت الأمريكي النموذجي الذي تبلغ مساحته 40000 قدم مربع. أكثر من 90% من العلامات التجارية التي تبيعها Aldi هي علامات تجارية خاصة بها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version