تقدم بيتزا هت لعملائها الذين ينتقلون إلى بضع مدن شيئًا إضافيًا من خلال التغليف.

وتقدم سلسلة مطاعم البيتزا صندوق بيتزا خاص يتحول إلى طاولة صغيرة مع طلب بيتزا كبيرة بسعر عادي في دالاس بولاية تكساس؛ وشارلوت بولاية نورث كارولينا؛ وأورلاندو بولاية فلوريدا. وقالت بيتزا هت إنها اختارت هذه المدن بناءً على قائمة Penske Truck Rental التي صنفت المدن بين أفضل الوجهات المتنقلة في البلاد.

غالبًا ما تقدم العلامات التجارية حملات تسويقية مثيرة لجذب الانتباه، خاصة عندما تكون مرتبطة بأعياد أو مناسبات مهمة. ومع مواجهة الشركة الأم Yum Brands لنفس النوع من المقاومة التي تؤثر على الإيرادات في جميع أنحاء صناعة الوجبات السريعة، تتطلع Pizza Hut إلى تعزيز المبيعات حتى مع بحث العملاء عن أماكن أخرى لإنفاق أموالهم.

انخفضت مبيعات بيتزا هت في نفس المتاجر بنسبة 3% في الربع الثاني. ولا يقتصر الأمر على بيتزا هت ويام براندز فقط: فقد أعلنت ماكدونالدز وستاربكس وبرجر كينج وونديز مؤخرًا عن انخفاض عدد الزوار وانخفاض المبيعات الإجمالية.

تطوى البنية المموجة لصندوق الطاولة لتتحول إلى قاعدة يمكنها دعم صندوق بيتزا. صندوق الطاولة متاح فقط من خلال خدمة التوصيل. ربطت بيتزا هت أحدث حملاتها الترويجية بفكرة طلب البيتزا بعد الانتقال.

وقالت ميليسا فريبي، مديرة التسويق في شركة بيتزا هت، في بيان: “يمكن للعديد من الأشخاص أن يتعاطفوا مع الفوضى التي تأتي مع الانتقال، وآخر شيء تريد أن تقلق بشأنه هو تفريغ أمتعتك للاستمتاع بوجبة طعام حصلت عليها بشق الأنفس في نهاية يوم طويل”.

كما تسعى بيتزا هت إلى التنافس مع سلاسل أخرى مثل باباجونز ودومينوز. وفي عيد الحب، أطلقت الشركة حملة “وداعًا للفطائر”، والتي تتيح للعملاء طلب توصيل بيتزا هت مجانًا إلى عنوان أحد أحبائهم السابقين. وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، أطلقت الشركة خدمة “التوصيل العكسي”، حيث يمكن للعملاء إهداء بيتزا مجانية لسائق التوصيل الخاص بهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version