أصدرت شركة DraftKings اعتذارًا يوم الاثنين بعد تقديم رهان يحمل عنوان 11 سبتمبر في تطبيقها.

كان الرهان، الذي يحمل عنوان “لا تنسى أبدًا”، عبارة عن رهان استثماري على فوز فرق نيويورك ميتس ونيويورك يانكيز ونيويورك جيتس في مبارياتهم يوم الاثنين 11 سبتمبر، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. لقطة شاشة تم نشرها على Twitter، والتي تسمى الآن X، وتم تأكيدها من قبل المتحدث الرسمي باسم DraftKings. وجاء في العرض: “راهن على فرق نيويورك هذه لتفوز الليلة في 11 سبتمبر”. يجمع رهان المراهنة بين عدة رهانات في رهان واحد.

عرضت شركة DraftKings اعترافًا بالذنب لقرارها تقديم رهان تحت عنوان 11 سبتمبر، قائلة إن الشركة تحترم “أهمية هذا اليوم”.

“نحن نعتذر بشدة عن العرض المميز الذي تمت مشاركته لفترة وجيزة في ذكرى أحداث 11 سبتمبر. وقالت شركة DraftKings في بيان: “نحن نحترم أهمية هذا اليوم بالنسبة لبلدنا وخاصة لعائلات أولئك الذين تأثروا بشكل مباشر”.

DraftKings ليست أول شركة أمريكية تثير ردود فعل عنيفة بعد تقديم منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أو وسيلة للتحايل التسويقي تحت عنوان 11 سبتمبر.

في عام 2016، اعتذرت شركة وول مارت بعد الموافقة على عرض علب كوكا كولا التي تحمل عنوان 11 سبتمبر مكدسة فوق بعضها البعض لتشبه مركز التجارة العالمي، مع عبارة “لن ننسى أبدًا!” لافتة تلوح فوقها في أحد متاجر فلوريدا.

في نفس العام، قامت شركة Miracle Mattress، ومقرها سان أنطونيو، بالترويج لـ “مبيعات البرجين التوأمين” التي تزعم بيع جميع المراتب “بسعر مزدوج”. أظهر إعلان تجاري للبيع مراتب مكدسة جنبًا إلى جنب في عمودين عموديين.

قال مايك بونانو، مالك شركة Miracle Mattress، في ذلك الوقت: “أقول هذا بشكل لا لبس فيه، مع الأسف الصادق: الفيديو لا طعم له ويمثل إهانة للرجال والنساء الذين فقدوا حياتهم في 11 سبتمبر”.

قبل بضع سنوات، اعتذرت شركة AT&T عن تغريدة أرسلها حساب الشركة على تويتر والتي أظهرت هاتفًا ذكيًا مرفوعًا أمام أفق نيويورك، في مواجهة الأضواء المتلألئة حيث يقف برجا مركز التجارة العالمي.

“نعتذر لأي شخص شعر أن منشورنا كان سيئ الذوق. “كانت الصورة تهدف فقط إلى احترام المتضررين من مأساة 11 سبتمبر” ، غرد حساب AT&T.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version