تستدعي شركة تسلا ما يقرب من 27000 شاحنة سايبر تركس بسبب مشكلة في كاميرا الرؤية الخلفية تؤدي إلى تأخير الصورة التي يتم عرضها على لوحة القيادة، مما يزيد من خطر وقوع حادث.

قد تظهر شاشة الرؤية الخلفية فارغة لمدة تصل إلى 8 ثوانٍ عند وضع Cybertruck في الخلف، وفقًا لملف من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA). وهذا يتجاوز بكثير الثوانيتين التي تتطلبها قواعد السلامة الفيدرالية الأمريكية.

أصدرت Tesla تحديثًا مجانيًا للبرنامج عبر الهواء لإصلاح المشكلة. وأشارت NHTSA إلى أنه يمكن للسائقين أيضًا عكس Cybertruck من خلال “إجراء فحص الكتف واستخدام المرايا الخاصة بهم”.

وهذا هو الاستدعاء الخامس للسيارة الكهربائية منذ إطلاقها العام الماضي. في الآونة الأخيرة، شمل الاستدعاء في شهر يونيو ممسحة الزجاج الأمامي الضخمة للشاحنة وقطعة من البلاستيك على طول حافة سرير الشاحنة والتي يمكن أن تنفك وتنفصل عن السيارة أثناء القيادة.

وفي أبريل/نيسان، تم استدعاء الشاحنات لأن دواسة الوقود يمكن أن تعلق عند الضغط عليها. في شهر يناير، أصدرت شركة تسلا استدعاءًا برمجيًا لـ 2.2 مليون من مركباتها، بما في ذلك Cybertrucks، لأن الحروف الموجودة على أضواء التحذير كانت صغيرة جدًا بحيث لا يمكن قراءتها بسهولة. تم إصلاح هذه المشكلة أيضًا من خلال تحديث البرنامج عبر الهواء.

أعلنت شركة تسلا هذا الأسبوع عن زيادة في المبيعات لأول مرة هذا العام، على الرغم من أن مبيعاتها منذ بداية العام لا تزال تتبع نفس الفترة من عام 2023.

قامت الشركة بتسليم ما يقرب من 463000 سيارة في جميع أنحاء العالم في الربع الثالث، بزيادة 6٪ عن رقم مبيعاتها قبل عام وبزيادة 4٪ عن إجمالي ما تم تسليمه في الربع الثاني من هذا العام.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version