أصبحت شركة ماكدونالدز سيئة السمعة بسبب ماكينات الآيس كريم المعطلة، حتى أن هناك موقعًا إلكترونيًا مستقلاً يراقب ماكينات ماكفلوري المعطلة. لذا فإن ويندي تستفيد.

تبيع Wendy's حلويات الألبان المجمدة الصغيرة الحجم بقيمة 1 دولار حتى 30 سبتمبر – وتتعاون مع McBroken، التي تبلغ عن مواقع ماكدونالدز التي تعطلت آلات الآيس كريم.

يمكن أن يجذب التخفيض المؤقت في الأسعار أيضًا العملاء الباحثين عن القيمة الذين لا يخرجون لتناول الطعام في كثير من الأحيان وينفقون أقل عندما يفعلون ذلك، مما يتسبب في تباطؤ مبيعات الوجبات السريعة وانخفاض حركة المرور في المطاعم.

قالت سلسلة Wendy’s Frosty في بيان لها: “إن Wendy's Frosty “كانت الحل الأمثل للحلويات عندما تضرب الرغبة الشديدة لدى المعجبين، في حين أن آلات الآيس كريم الموجودة في المحلات الأخرى تكون غير متصلة بالإنترنت – غالبًا لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات في المرة الواحدة”. على ذكر ماكدونالدز.

ما يقرب من 15٪ من آلات الآيس كريم في ماكدونالدز معطلة اعتبارًا من يوم الخميس، وفقًا لبيانات ماكبروكن. الوقت الأكثر شيوعًا الذي لا تكون فيه هذه الخدمات متاحًا هو بين الساعة 11 صباحًا و3 مساءً، حيث تعد شيكاغو وهيوستن ولاس فيغاس ونيويورك ولوس أنجلوس أكثر المدن تضرراً.

أضافت Wendy's مواقع مطاعمها، ممثلة بشعارها، إلى خريطة McBroken لتُظهر للمعجبين مكان الحصول على “خيار موثوق ولذيذ”. يوجد أيضًا إعلان أعلى موقع الويب للترويج لـ $ 1 Frosty الخاص.

تم إنشاء McBroken قبل بضع سنوات على يد رشيق زاهد، الذي كان محبطًا أيضًا بسبب عدم وجود آلات الآيس كريم العاملة في ماكدونالدز. وقد أوضح سابقًا لـ CNN أنه يعمل باستخدام بيانات من تطبيقات ماكدونالدز iOS وAndroid.

وقال إنه إذا كانت آلة الآيس كريم غير متصلة بالإنترنت، فسيقوم تطبيق ماكدونالدز بإزالة طلب الآيس كريم من عربة التسوق. عندما يحدث ذلك، تظهر نقطة حمراء على خريطة mcbroken.com تشير إلى عدم التوفر في ذلك الموقع.

ردًا على ذلك، قالت ماكدونالدز لشبكة CNN سابقًا إنه “من المثير أن نرى شغف العملاء يترجم إلى حلول مبتكرة للعملاء لجعل هذه التجربة حقيقة واقعة”.

اشتدت الحرب بين شركتي وينديز وماكدونالدز حول الحلوى الباردة في السنوات القليلة الماضية. تضيف Wendy's نكهات لفترة محدودة، بدءًا من توابل اليقطين وحتى النعناع، ​​حيث تتطلع إلى توسيع شعبية Frosty. غالبًا ما تقوم شركة ماكدونالدز أيضًا بالترويج لنكهات جديدة لمنتجها McFlurry ولكنها أضافت مؤخرًا حجمًا صغيرًا مع استمرار العملاء في البحث عن القيمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version