وضعت ايكيا لمسة جديدة على العمل عن بعد، حيث تبحث عن 10 موظفين حقيقيين للعمل في متجر Roblox الافتراضي الذي يفتح في 24 يونيو وتصبح أول علامة تجارية تقدم عملاً مدفوع الأجر على منصة الألعاب.

“هذه ليست وظيفة IKEA النموذجية”، قالت شركة التعبئة والتغليف السويدية العملاقة في قائمة الوظائف في منفذ Roblox الخاص بها، والتي تسمى “لعبة العمل المشترك”.

في بيان، وصفت IKEA انتقالها إلى منصة Roblox بأنه “أول غزوة لها في الألعاب السائدة”، قائلة إن “لعبة Co-Worker Game” ستمنح الأشخاص “فرصة للانغماس في عالم العمل” بالمتجر.

وفقًا لإعلان الوظيفة، يجب على المتقدمين المحتملين التفكير في ما سيشعرون به عند تحويلهم إلى بكسلات وما سيفعلونه إذا نفد المتجر من النقانق المنقطة. يسأل المنشور أيضًا: “إذا كنت (قطعة) من أثاث ايكيا المنقطة، أي قطعة ستكون ولماذا؟”

في حالة النجاح، سيعمل المرشحون، الذين يجب أن يبلغوا 18 عامًا أو أكثر ويعيشون في المملكة المتحدة أو أيرلندا للتقديم، في أقسام مختلفة من المتجر عبر الإنترنت، لمساعدة الأشخاص على اختيار أثاثهم وتقديم كرات اللحم الرقمية.

سيتم دفع 13.15 جنيهًا إسترلينيًا (16.82 دولارًا) للساعة مقابل الوظيفة الكاملة عن بُعد، وهو نفس المعدل الذي يتقاضاه موظف ايكيا واقعي نموذجي في لندن، وراتب مماثل لراتب عمال ايكيا في الولايات المتحدة وأكثر من ضعف الراتب الفيدرالي الأمريكي. اقل اجر.

سيعملون جنبًا إلى جنب مع لاعبي Roblox غير مدفوعي الأجر، الذين سيحصلون على فرصة لخدمة العملاء، وزيارة صالات العرض المختلفة، والحصول على ترقية واستخدام منتجات IKEA لتنظيم مساحتهم الافتراضية.

تسمح شركة الألعاب العملاقة Roblox (RBLX) ومقرها الولايات المتحدة للمستخدمين بلعب الألعاب التي أنشأها المستخدمون وإنشاء ألعابهم الخاصة، كما تمزج عناصر شبكة التواصل الاجتماعي حتى يتمكن الأشخاص من تكوين صداقات والتحدث مع المطورين أثناء استكشافهم للعوالم الافتراضية. وقد ازدادت شعبيتها في السنوات الأخيرة، ويستخدمها الآن حوالي نصف الشباب في الولايات المتحدة، الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا، شهريًا.

ايكيا ليست العلامة التجارية الأولى التي تدخل العالم الافتراضي، حيث تسير على خطى Walmart (WMT)، من بين شركات أخرى، التي أنشأت متجر Roblox افتراضيًا يسمح للمستخدمين بشراء العناصر المادية واستلامها عبر البريد.

ولم يكن من الواضح على الفور ما إذا كان العملاء سيتمكنون من شراء منتجات ايكيا الحقيقية من خلال لعبتها. تواصلت CNN مع IKEA للتوضيح.

انتشرت قائمة الوظائف غير العادية للشركة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر المستخدمون على X صورًا تعبيرية للتعبير عن خيبة أملهم لعدم إجراء مقابلة، وشارك مستخدمو TikTok الأمريكيون مقاطع فيديو لأنفسهم وهم يستعدون، فقط في حالة إعلان IKEA عن الوظيفة في الولايات المتحدة أيضًا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version