قام أحد المساهمين الرئيسيين في شركة Trump Media والمتسابق السابق في برنامج The Apprentice بتفريغ حصته بالكامل تقريبًا في شركة وسائل التواصل الاجتماعي المملوكة للرئيس السابق دونالد ترامب. على الرغم من أن سعر السهم كان متقلبًا، إلا أن هذه الحصة تبلغ قيمتها حوالي 100 مليون دولار بالأسعار الحالية.

تمتلك شركة United Atlantic Ventures، التي يديرها آندي ليتنسكي، المؤسس المشارك لمجموعة Trump Media & Technology Group، الآن 100 سهم فقط في الشركة، وفقًا للإيداعات التنظيمية الصادرة يوم الخميس. وهذا أقل من ما يزيد قليلاً عن 7.5 مليون سهم كانت تمتلكها الشركة حتى أواخر مارس.

ولم يستجب محامي شركة United Atlantic Ventures على الفور لطلب التعليق.

إن بيع الأسهم ليس صادمًا نظرًا لأن Litinsky وTrump Media غارقان في معركة قانونية حول الأسهم.

كان ليتينسكي أحد المتسابقين في برنامج ترامب على شبكة إن بي سي “The Apprentice”، والذي ساعد في صقل شخصية ترامب كرجل أعمال ناجح.

تم منع المطلعين من بيع الأسهم في شركة Trump Media، المالكة لشركة Truth Social، من خلال قيود الإغلاق، والتي يبدو أنها قد تم رفعها.

وكان السؤال الكبير هو ما إذا كان ترامب نفسه سيبيع بعض أو كل حصته المهيمنة في الشركة، لكن الرئيس السابق أعلن في وقت سابق من هذا الشهر أنه لن يبيع.

يمتلك ترامب 114.75 مليون سهم في شركة Trump Media، وفقًا لأحدث الإيداعات. وبلغت قيمة هذه الحصة 6.2 مليار دولار حتى منتصف مايو. ومع ذلك، انهار سعر سهم ترامب ميديا ​​في الأشهر الأخيرة، حيث انخفض في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى مستويات قياسية.

تبلغ قيمة حصة ترامب حوالي 1.6 مليار دولار بناءً على سعر إغلاق يوم الخميس البالغ 13.98 دولارًا. وبعد ساعات التداول، انخفض السهم بنسبة 1٪ تقريبًا بعد أنباء بيع الأسهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version