لن يكون مطعم Krusty Krab، مطعم الوجبات السريعة الخيالي في “SpongeBob SquarePants”، حقيقيًا أبدًا، ولكن على الأقل ثاني أفضل شيء هو – Krabby Patty.

تطلق شركة Wendy's وجبة خاصة، تكريمًا للذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني “SpongeBob SquarePants”، والتي تتضمن برجر الجبن “Krabby Patty Kollab” و”Pineapple Under the Sea” بنكهة فاترة في مطاعمها الأمريكية والكندية. لفترة محدودة تبدأ في 8 أكتوبر.

إن Krabby Patty هو نفس برجر الجبن العادي ولكن مع شريحة إضافية من الجبن وصلصة Krabby Kollab “السرية للغاية”، حسبما أعلنت السلسلة يوم الأربعاء. إن Frosty الخاص عبارة عن فانيليا مع هريس بنكهة الأناناس والمانجو في الأعلى.

الاستفادة من حنين المستهلكين من خلال التعاون مع الرسوم المتحركة التي يحبها جيل الألفية يمكن أن تعزز المبيعات. أعلنت شركة Burger King أيضًا هذا الأسبوع عن شراكتها مع امتياز فيلم الرسوم المتحركة “The Addams Family” التابع لشركة MGM لإنتاج فيلم “Wednesday's Whopper” الذي يحتوي على كعكة أرجوانية اللون.

في بيان صحفي، قالت Wendy's إنه “من المنطقي أن يتعاون اثنان من أكثر الساحات شهرة في الثقافة الشعبية”، في إشارة إلى البرغر المربع الذي تقدمه السلسلة.

إن استخدام نوعين من الأطعمة الموجودين بالفعل إلى حد كبير في القائمة يجعل من السهل على الموظفين تجميع الأطباق الخاصة. غالبًا ما تصدر ماكدونالدز وجبات المشاهير، والتي تحتوي على أطعمة موجودة بالفعل في قائمتها ولكن باسم خاص، وتجد نجاحًا ماليًا معهم.

تكافح جميع سلاسل الوجبات السريعة للحصول على الدولارات من رواد المطاعم الأمريكيين الذين لا يخرجون لتناول الطعام في كثير من الأحيان وينفقون أقل عندما يفعلون ذلك، مما يتسبب في تباطؤ مبيعات الوجبات السريعة وانخفاض حركة المرور في المطاعم.

ونتيجة لذلك، أصدرت الشركات وجبات قيمة وعروضًا ترويجية خاصة لزيادة المبيعات. ما إذا كانت الإستراتيجية ناجحة أم لا، فسوف يصبح أكثر وضوحًا عندما يتم إصدار الأرباح في الأسابيع المقبلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version