حقق فيلم “بيتلجوس بيتلجوس”، وهو تكملة للفيلم الكلاسيكي الذي أخرجه تيم بيرتون عام 1988، نجاحا كبيرا، حيث حقق ما يقدر بنحو 110 ملايين دولار من مبيعات التذاكر في الولايات المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، استنادا إلى بيانات كومسكور.

وقال موقع بوكس ​​أوفيس برو يوم الأحد إن “الافتتاح المحلي المذهل” هو ثاني أعلى افتتاح على الإطلاق لفيلم في سبتمبر/أيلول، متفوقا فقط على فيلم “It” الذي حقق 123 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه في عام 2017.

“لقد شاهد الجمهور من مختلف الأجيال فيلم “بيتلجوس” الجديد أطفالاً وكباراً يرتدون ملابسهم لحضور العروض، الأمر الذي جعله حدثاً كبيراً”، هذا ما جاء في النشرة الرسمية للجمعية الوطنية لأصحاب المسارح. “إنه ذلك الجزء النادر الذي بدا وكأنه استمرار وليس إعادة إنتاج للفيلم الأصلي، مع إعطاء الجمهور ما يريدونه”.

وحقق فيلم “بيتلجوس بيتلجوس”، الذي تقوم ببطولته جينا أورتيجا ووينونا رايدر ومايكل كيتون، إيرادات بلغت 145.4 مليون دولار على مستوى العالم خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقا لشركة كومسكور.

وقال موقع بوكس ​​أوفيس برو: “باع أورتيجا هذا الفيلم الجديد لمن هم دون 25 عاماً، ويبدو الآن وكأنه الملهم الجديد لتيم بيرتون على غرار جوني ديب”.

ولم تكن أورتيجا، التي تلعب دور أستريد، ابنة شخصية رايدر، ليديا ديتز، قد ولدت إلا بعد مرور ما يقرب من 15 عامًا على صدور الجزء الأول من فيلم “بيتلجوس”، ولم تشاهد الفيلم الأصلي إلا عندما كانت في التاسعة من عمرها تقريبًا.

قالت كاثرين أوهارا، التي تجسد دور ديليا ديتز في الفيلم الجديد، في مقابلة حديثة مع شبكة CNN، موضحة سبب استغراق الجزء الثاني وقتًا طويلاً حتى “ينجح”. “كان على جينا أن تولد وتصبح ممثلة وتعمل مع تيم”.

وقالت أورتيجا لشبكة CNN إن بيرتون عرض عليها دور “بيتلجوس بيتلجوس” أثناء عملهما معًا في الموسم الثاني من مسلسل “Wednesday” الناجح على Netflix، والذي يستند إلى امتياز مظلم ومرعب آخر، “عائلة آدامز”.

تم إصدار الفيلم من قبل شركة وارنر براذرز، المملوكة لشركة وارنر براذرز ديسكفري، الشركة الأم لشبكة CNN.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version