لن يتنافس بطل أكل الهوت دوج جوي تشيستنت في مسابقة ناثان لأكل الهوت دوج لهذا العام بعد أن أبرم صفقة مع شركة الأغذية النباتية Impossible Foods.

“لقد شعرنا بالصدمة عندما علمنا أن جوي تشيستنت قد اختار تمثيل علامة تجارية منافسة تبيع النقانق النباتية بدلاً من المنافسة في مسابقة ناثان الشهيرة لأكل الهوت دوج في الرابع من يوليو لعام 2024″، وهي منظمة الأكل الرئيسية التي تشرف على الحدث. وقال في بيان.

فاز كستناء بـ “الحزام الأصفر الخردل” 16 مرة، وأكل رقمًا قياسيًا عالميًا 76 هوت دوج وكعكًا في 10 دقائق في عام 2021، ويقال إنه جنى مئات الآلاف، إن لم يكن الملايين، من الدولارات مقابل تناوله التنافسي للنقانق وغيرها من الأطعمة.

وقال ممثل MLE أن الشركة حاولت لاستيعاب Chestnut وفريق إدارته، والذي تضمن السماح له بالمنافسة في مسابقة أكل هوت دوج منافسة بدون علامة تجارية في عيد العمال.

وشددت MLE أيضًا على أن Chestnut لم يُمنع من المنافسة مدى الحياة، مشيرًا إلى علاقته بالدوري التي استمرت 20 عامًا. وقالت المنظمة إن عودة Chestnut يجب أن تتخلى عن الصفقات مع العلامات التجارية التي تنافس علامة Nathan's.

“جوي تشستنَت هو بطل أمريكي. لا نحب شيئًا أكثر من مشاركته في مسابقة ناثان الدولية الشهيرة لتناول الهوت دوج، والتي سيطر عليها لسنوات. وقالت MLE في بيان: “نأمل أن يعود عندما لا يمثل علامة تجارية منافسة”.

ولم تستجب شركة جوي تشيستنت، شركة ناثانز والشركة الأم سميثفيلد فودز، لطلبات التعليق. الأطعمة المستحيلة لم تعلق على هذه القصة.

هذه قصة متطورة وسيتم تحديثها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version