قال إد باستيان، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا إيرلاينز، في حدث هذا الأسبوع، إن شركة دلتا إيرلاينز “ربما ذهبت أبعد من اللازم” في إصلاح برنامج SkyMiles وسياسة الوصول إلى الصالات، وأن التغييرات قادمة.

وقال باستيان يوم الاثنين في حدث لنادي روتاري أتلانتا: “ستكون هناك تعديلات سنقوم بها، وسوف تسمعون عنها في وقت ما خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

قوبلت القيود الجديدة للوصول إلى Sky Club لبعض حاملي بطاقات American Express والإصلاح الشامل لكيفية منح شركة الطيران مكانة النخبة لأعضائها في SkyMiles بالذعر من قبل العديد من مسافري دلتا الدائمين عندما تم طرحها في وقت سابق من هذا الشهر.

ومن بين الآثار المترتبة على المسافرين الدائمين، أدت التغييرات التي طرأت على الحصول على حالة Delta Medallion إلى زيادة متطلبات الإنفاق السنوية بشكل كبير.

وقال باستيان إن دلتا تلقت “الكثير من ردود الفعل” حول التغييرات التي قال إنها تم تنفيذها لإدارة الطلب على المنتجات والخدمات المتميزة التي تتجاوز حاليًا قدرتنا على خدمتها بفعالية.

وقال إن شركة الطيران تحاول التأكد من قدرتها على خدمة جميع مستويات الولاء بالمستوى المتوقع.

وقال باستيان في الحدث يوم الاثنين: “لا شك أننا ربما ذهبنا بعيداً في القيام بذلك”.

“أراد فريقنا أن يمزق BandAid نوعًا ما ولم يرغب في الاستمرار في هذا كل عام بالتغييرات والنيكل والتعتيم وما إلى ذلك، وأعتقد أننا تحركنا بسرعة كبيرة.”

ولا تزال شركة الطيران في طور تقييم التغييرات التي سيتم إجراؤها، ولم يقدم باستيان أي تفاصيل. ومن المقرر أن تدخل التغييرات التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الشهر – والتعديلات القادمة – حيز التنفيذ في عام 2025.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version