ستكلفك المباراة الأمريكية الشاملة المرتقبة بين تايلور فريتز وفرانسيس تيافو – والتي تمثل أول نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بين رجلين أمريكيين منذ ما يقرب من 20 عامًا – عددًا لا بأس به من بطاقات Honey Deuces لحضورها.

ارتفعت الأسعار بنسبة 60% منذ يوم الثلاثاء، عندما تم الانتهاء من عملية الشراء. ويبلغ أرخص سعر لحضور مباراة ليلة الجمعة في ملعب آرثر آش 333 دولارًا للتذكرة الواحدة، وفقًا لـ TickPick، وهو سوق تذاكر ثانوية عبر الإنترنت.

وهذه التذاكر مخصصة لمقاعد في أقسام الأنف. وترتفع الأسعار إلى ما يصل إلى 56 ألف دولار لمقعد في الملعب. وفي المتوسط، يدفع المشجعون حوالي 500 دولار لمباراة الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي، وهي خامس أغلى مباراة نصف نهائي للرجال في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على الإطلاق، وفقًا لما قاله متحدث باسم TickPick لشبكة CNN.

ومن الجدير بالذكر أن الطلب على مشاهدة اللاعبين الأميركيين المصنفين في مرتبة أدنى أكبر بكثير من المباراة التي تضم المصنف الأول عالميا في التنس الإيطالي يانيك سينر، الذي يلعب بعد ظهر الجمعة.

أسعار تذاكر مباراة فريتز ضد تيافو أعلى بنسبة 231% مقارنة بالمقاعد الرخيصة لمباراة سينر في الساعة 3 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي ضد البريطاني جاك درابر. وتتراوح أرخص الأسعار لهذه المباراة حول 80 دولارًا فقط، وتبلغ أسعار التذاكر في الملعب حوالي 1500 دولار.

ويأتي ارتفاع أسعار التذاكر في الوقت الذي ينتقد فيه بعض المشجعين الطوابير الطويلة لحضور الحدث وارتفاع تكاليف حضور البطولة السنوية للتنس في نيويورك. وإلى جانب الشعبية المتزايدة لهذه الرياضة، ربما لا يكون من المستغرب أن يتجاوز إجمالي مبيعات التذاكر على موقع StubHub بالفعل مبيعات العام الماضي بنسبة 32%، حسبما صرحت الشركة لشبكة CNN.

وبغض النظر عن الثمن، فإن المباراة بين فريتز وفوي تشكل جزءاً ضخماً من تاريخ التنس لأنها تضمن لرجل أميركي التنافس في النهائيات يوم الأحد ــ وهو إنجاز لم يتحقق منذ عام 2006.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version