قد لا يتنافس حامل الرقم القياسي العالمي جوي تشيستنت في مسابقة ناثان الشهيرة لتناول الهوت دوج في الرابع من يوليو هذا العام، ولكن الآن سيتمكن المشجعون من مشاهدة تشيستنت وهو يواجه منافسه تاكيرو كوباياشي على Netflix في عيد العمال.

وهما تنافسية المهنية سيتواجه الأكل في عرض خاص على Netflix بعنوان “CHESTNUT VS. كوباياشي: لحم بقري غير مكتمل،” والذي أعلنت عنه شركة البث المباشر باعتباره تحديدًا للبطل النهائي في أكل الهوت دوج.

ويأتي إعلان Netflix بعد يوم واحد فقط من منع Chestnut من المنافسة في مسابقة تناول الهوت دوج التي نظمها Nathan لأنه وقع صفقة مع شركة الأغذية النباتية المنافسة Impossible Foods.

الكستناء هو بطل الهوت دوج. لقد فاز بـ “الحزام الأصفر الخردل” 16 مرة، وأكل رقمًا قياسيًا عالميًا 76 هوت دوج وكعكًا في 10 دقائق في عام 2021، ويقال إنه جنى مئات الآلاف، إن لم يكن الملايين، من الدولارات مقابل تناوله التنافسي للنقانق والأطعمة الأخرى.

وقال في بيان صحفي لـ Netflix إن كوباياشي هو “أشرس منافس” لـ Chestnut.

قال كوباياشي – الذي شاع الأكل التنافسي كرياضة في عام 2001 عندما ضاعف تقريبًا الرقم القياسي السابق لمعظم النقانق التي يتم تناولها في بطولة ناثان هوت دوج لتناول الطعام – إنه سيؤجل التقاعد حتى يتغلب على الكستناء “للمرة الأخيرة” في الإصدار. .

وقالت Netflix إن آخر مواجهة بين الاثنين كانت في عام 2009، عندما تفوق تشيستنت على كوباياشي.

على غرار الكستناء، تم منع كوباياشي من المنافسة في مسابقة ناثان بسبب نزاع على العقد في عام 2010.

“لقد شعرنا بالصدمة عندما علمنا أن جوي تشستنَت قد اختار تمثيل علامة تجارية منافسة تبيع النقانق النباتية بدلاً من المنافسة في مسابقة ناثان الشهيرة لأكل الهوت دوج في الرابع من يوليو لعام 2024″، وهي منظمة الأكل الرئيسية التي تشرف على ناثانز. وقال الحدث في بيان يوم الثلاثاء.

ساهمت إريكا تولفو من سي إن إن في إعداد هذا التقرير.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version