يعد إيثريوم (ETH) وسولانا (SOL) من بين أكبر الرابحين خلال الشهر. على وجه الخصوص، تجاوزت إيثريوم (ETH) مستوى المقاومة المقدس البالغ 4000 دولار عدة مرات هذا الأسبوع، في حين تسجل سولانا (SOL) باستمرار أعلى مستوياتها السنوية الجديدة مع مرور الشهر، وتقترب أكثر من أعلى مستوياتها على الإطلاق. لكن بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن مكاسب نادرة تبلغ 100 ضعف، لا شيء يقارن بالاستثمار في مشاريع ما قبل البيع ذات الإمكانات الهائلة للوصول إلى القمر في عام 2024. وأحد هذه المشاريع هو Raffle Coin (RAFF)، الذي يجذب عددًا متزايدًا من Ethereum (ETH) وSolana. (SOL) إلى المرحلة الأولى من إطلاقها الذي طال انتظاره. تعرف على سبب اعتقاد محللي السوق أن Raffle Coin (RAFF) في طريقها لتحقيق مكاسب بمقدار 100 مرة هذا العام.

تمكن الدببة من Ethereum (ETH) من خفض الأسعار إلى أقل من 4000 دولار


نجح المضاربون على شراء إيثريوم (ETH) في سحب أسعار التوكنات إلى ما دون المستوى النفسي الرئيسي البالغ ٤٠٠٠ دولار يوم ١٤ مارس، مع تداول العملة البديلة الرائدة من حيث القيمة السوقية عند ٣٦٨٥ دولارًا بعد عدة أيام تحوم حول ٤٠٠٠ دولار. من الواضح الآن أن إيثريوم (ETH) كان في منطقة ذروة الشراء للغاية وبالتالي كان شديد السخونة في الأسبوع الماضي ومن الطبيعي أن يقوم المتداولون بجني الأرباح مما يتسبب في انخفاض متناسب في الأسعار. سيكون ثيران Ethereum (ETH) مشغولين بمحاولة إعادة الأسعار إلى المقاومة عند 4000 دولار قبل استئناف الاتجاه الصعودي نحو أعلى مستوياته على الإطلاق عند 4868 دولارًا.

سولانا (SOL) ينطلق إلى المرحلة التالية


ارتفع سعر Solana (SOL) إلى 185 دولارًا خلال الـ 24 ساعة الماضية من التداول يوم 15 مارس، مسجلاً زيادة كبيرة من 160 دولارًا في وقت سابق من اليوم. اكتسب Solana (SOL) زخمًا بالفعل بعد ارتفاعه بقوة نحو 185 دولارًا، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان المضاربون على الارتفاع في Solana (SOL) سيتمكنون من مواصلة جنون الشراء. قد يؤدي الاختراق إلى ما دون 150 دولارًا إلى إطلاق اتجاه هبوطي إلى 113 دولارًا.

يبدأ البيع المسبق لعملة السحب (RAFF) في شهر مارس


Raffle Coin (RAFF) هي عبارة عن منصة لا مركزية تقدم سحوبات ويانصيب وهدايا آمنة وخاصة في جميع أنحاء العالم. بسعر تمهيدي خاص قدره 0.016 دولار فقط، أصبح رمز RAFF متاحًا الآن. عملة السحب (RAFF)، بنقرة واحدة باستخدام رمز RAFF يمكن أن تدخلك في سحوبات الجوائز واليانصيب المثيرة. تتميز هذه السحوبات بجوائز مثل النقود والعملات المشفرة والمركبات وكوبونات التسوق والهدايا الغريبة والإجازات والأزياء الراقية والساعات الرائعة والمزيد!

سيستفيد المشترون الأوائل في البيع المسبق لعملة Raffle Coin (RAFF) أيضًا من حصة إيرادات بنسبة 40٪ بناءً على عدد رموز RAFF التي يحتفظون بها، مما يؤدي إلى تدفق مستمر من الدخل السلبي. يلتزم الفريق الذي يقف وراء Raffle Coin (RAFF) بالشفافية والنزاهة وقد أخضع النظام الأساسي بأكمله لعمليات تدقيق أمنية صارمة من طرف ثالث.

تم تنفيذ قفل السيولة الدائم على منصة Raffle Coin (RAFF)، في حين سيظل تخصيص الرمز المميز للفريق مغلقًا لمدة عامين لتسليط الضوء على التزامهم بهذا المسعى. يتم ترشيح Raffle Coin (RAFF)، بقيمتها الفريدة، من قبل عدد متزايد من محللي السوق باعتبارها واحدة من أفضل المتنافسين لتحقيق مكاسب بمقدار 100 مرة في الدورة الصعودية التالية.

تعرف على المزيد حول البيع المسبق لعملة Raffle (RAFF) من خلال زيارة الموقع الإلكتروني هنا

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version