آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

عن المؤلف

منذ تخرجه بشهادة في الاقتصاد من جامعة برمنغهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للأسواق المالية/العملات المشفرة. وهو يعتقد اعتقادا راسخا أن تكنولوجيا التشفير الناشئة …

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

مع أخذ العملات المشفرة الرئيسية استراحة خلال تداولات آسيا والمحيط الهادئ في وقت مبكر من يوم الأربعاء في أعقاب البداية الصعودية للأسبوع، يتجه متداولو العملات المشفرة المتسامحون مع المخاطر إلى أسواق DEX على السلسلة للبحث عن كبار الرابحين في العملات المشفرة اليوم.

يمكن أن تسجل بيتكوين (BTC) مكاسب بنسبة ٦٠٪ قبل نهاية العام، في حين أن العملات البديلة الرئيسية الأخرى قد تحقق مكاسب أفضل.

لكن بعض متداولي العملات المشفرة يسعون لتحقيق مكاسب أكبر وأسرع بكثير.

ولهذا السبب يتدفقون على أسواق DEX على السلسلة، حيث تحقق الرموز الجديدة الواعدة في كثير من الأحيان مكاسب سريعة تتراوح بين 20 و50 مرة.

وبطبيعة الحال، فإن أسواق DEX محفوفة بالمخاطر للغاية. العديد من الرموز الجديدة عبارة عن عمليات احتيال أو مخططات ضخ وتفريغ.

لكن الوعد بالثراء السريع يمثل عامل جذب قوي للمتداولين، الذين غالبًا ما يستخدمون أدوات مثل DEXScreener للعثور على العملات المتداولة.

فيما يلي بعض من كبار الرابحين في العملات المشفرة اليوم الذين سيراقبونهم.

أعلى الرابحين في العملات المشفرة اليوم – من هم؟

المرسل (سيندر)

تم إطلاق بروتوكول جديد واعد للدفع الذكي يسمى Sendr (SENDR) وقد حقق بالفعل مكاسب تزيد عن 8000% في أقل من 24 ساعة.

وفقًا لـ DEXScreener، كانت القيمة السوقية لها لا تزال حوالي 500000 دولار، مع حوالي 100000 دولار من السيولة المقفلة.

يحظى الرمز المميز بالفعل بدعم عدد قليل من المتصلين المعروفين.

يبدو البروتوكول واعدًا جدًا ويمكن أن يكون له إمكانات 20-50x.

ومع ذلك، يجب على المستثمرين إجراء أبحاثهم الخاصة قبل المشاركة، حيث أن أسواق DEX محفوفة بالمخاطر للغاية. يمكن أن تتعطل رموز DEX الجديدة بنفس السهولة التي يمكن بها ضخها.

يجب على المهتمين بطريقة بديلة لتحقيق عوائد كبيرة على عملات Ethereum الجديدة مراجعة قائمة Cryptonews.com لأفضل عملات Ethereum الجديدة في الوقت الحالي.

ايزي (ايزي)

الاسم التالي في قائمة أفضل الرابحين في مجال العملات المشفرة اليوم الجدير بالذكر هو عملة Solana meme الجديدة التي تسمى Izzy (IZZY).

تم تصميم Izzy على طراز كلب Matt Furie، وقد ارتفع آخر مرة بنسبة 8000% خلال 24 ساعة، ووصل إلى القيمة السوقية البالغة 15 مليون دولار لكل DEXScreener.

لكن هذه العملة المشفرة هي مثال على العملة التي قد تكون بمثابة مضخة وتفريغ.

لقد ارتفعت بالفعل إلى قيمة سوقية تقترب من 30 مليون دولار قبل أن تنهار بنسبة 90٪. قد يكون الارتفاع الحالي مجرد ارتداد ميت.

Megs_io (MEGS)

أخيرًا، ارتفع رمز Solana آخر يسمى megs_io (MEGS) بنسبة أقل بقليل من 300٪ خلال 24 ساعة، ليصل إلى القيمة السوقية البالغة 3.7 مليون دولار لكل DEXScreener.

العملة المزعومة المملوكة للمجتمع لا تحظى بشعبية خاصة لدى مستخدمي DEXScreener.

لقد حصل على أكثر من 300 صوت من الرموز التعبيرية ذات العلم الأحمر، مما يشير إلى أن هناك الكثير من الشكوك في أنه قد يكون بمثابة سحب بساط.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version