من خلال تركيزها على النهج المرتكز على المجتمع لمنح شركات العملات المشفرة الناشئة طريقًا نحو النمو، برزت BlastUP كأول منصة إطلاق على شبكة Blast.

فرق Lending Web3 هي طريقة فريدة لجمع الأموال في بيئة آمنة وصديقة للبيئة، وتلتزم BlastUP بشكل صارم بروحها “انمو بشكل أسرع، اكسب المزيد”.

باعتباره أول بروتوكول Ethereum L2 يقدم عوائد محلية لـ ETH والعملات المستقرة، فقد سجل Blast أرقامًا قياسية من خلال أن يصبح الأسرع للوصول إلى TVL بقيمة 1 مليار في 35 يومًا.

تعمل BlastUP، الشاملة واللامركزية والمبتكرة، على نحت مكانتها الخاصة في قطاع منصات إطلاق العملات المشفرة.

علاوة على ذلك، قامت المنصة أيضًا بنشر تقارير الحوكمة الخاصة بها، مع الالتزام الثابت بقيمها الأساسية المتمثلة في الشفافية واتخاذ القرارات الإستراتيجية التي تأخذ دائمًا في الاعتبار آراء المستثمرين.

وقد عززت هذه المزايا البيع المسبق المستمر لـBlastUP لرموز BLP الخاصة بها والتي تجاوزت مؤخرًا علامة 5 ملايين دولار. ومع تحقيق المزيد من المعالم، يتم الكشف عن المزيد من الجوانب الإيجابية للمشروع.

تستكشف هذه المقالة التدابير الشاملة التي تتخذها BlastUP لإعادة تعريف عمليات إطلاق العملات المشفرة حتى تتمكن جميع شركات العملات المشفرة الناشئة من إطلاق مشروعها بسرعة ويمكن للمتقدمين الأوائل العثور على أفضل مشروع للاستثمار فيه.

النظام البيئي الحالي لشركة IDO يجعل من الصعب على المستثمرين العثور على المشروع المناسب


لقد وضعت مشاريع Crypto IDO دائمًا أصحاب المشروع في المقام الأول والمشاركين في المرتبة الثانية. من خلال خلق هالة من الغموض، يحافظ هذا النهج على التفاصيل الأساسية للمشروع عن المستثمرين.

مع عدم معرفة مستثمري IDO بما يحدث خلف الكواليس، أصبحت عمليات سحب البساط شائعة بشكل متزايد. حتى المشاركين الأوائل غالبًا ما يُتركون وهم يحملون الحقيبة عندما يقوم هؤلاء المطورون بصرف الأموال بسرعة من مضخات القائمة خلال أحداث إنشاء الرمز المميز.

علاوة على ذلك، ونظرًا لأن عمليات الطرح الأولي للاكتتابات ميسورة التكلفة للغاية، فإن حيتان العملات المشفرة تهيمن عليها خلال المراحل المبكرة، مما يحرم صغار المستثمرين من الفرصة ليصبحوا من المحركين الأوائل.

يؤدي الافتقار إلى الخبرة إلى إعاقة ظهور المشاريع القيمة في سوق العملات المشفرة


ومن ناحية المطورين، فإن المشكلات واضحة لأنهم يفتقرون إلى الخبرة والبصيرة لإنشاء تدابير موحدة لمنح المشروع الاستدامة على المدى الطويل.

غالبًا ما يؤدي افتقارهم إلى الخبرة في جمع الأموال الأولية إلى إيقاف المشروع قبل انطلاقه. وحتى لو حدث ذلك، فغالبًا ما لا توجد ضمانات من الحيتان التي تتخلص من الرموز المميزة بعد حدث إنشاء الرمز المميز، مما يقلل تمامًا من أي آفاق طويلة المدى للمشروع.

تعد مشكلات التسويق والمشاركة المجتمعية شائعة أيضًا، خاصة عند استخدام نفس اللغة العامية لتسليط الضوء على كل مشروع.

تتفهم BlastUP أوجه القصور هذه وتقدم يد إرشادية مدعومة بتقنية blockchain لتوضيح الطريق للمطورين والمستثمرين. فهو يحد من التعقيدات عندما يتعلق الأمر بفهم المشروع ويعمل وفقًا لمبادئ الشفافية واللامركزية لصياغة الحلول بحيث:

  1. لا تواجه مشاريع التشفير المبتكرة أي مشكلة في الإقلاع
  2. ليس لدى مستثمري ما قبل البيع مشكلة في العثور على IDO عالي الإمكانات

تنمو بشكل أسرع وتكسب المزيد – نهج BlastUP


إن شعار “النمو بشكل أسرع، وكسب المزيد” ليس مجرد قول مأثور بسيط يستخدم لتعريف روح BlastUP. إنه مبدأ استراتيجي مصمم لإفادة كل من مطوري العملات المشفرة والمستثمرين.

يمكن لمطوري العملات المشفرة المشاركة في برامج التسريع الخاصة بـ BlastUP، والتي تدير الجوانب المختلفة لإطلاق العملات المشفرة، بما في ذلك تعريف الرموز المميزة للمشروع.

يقوم BlastUP بتوحيد فريق يضمن أن تؤكد الاقتصادات الرمزية للمشروع روحه الشفافة مع التركيز على مبدأ اللامركزية.

يعد التوثيق المناسب عندما يتعلق الأمر بتصميم المستندات التقنية والحملات التسويقية الفعالة من بين أهدافها أيضًا.

وقد تجلى ذلك من خلال وصول CYBRO، وهو متجر شامل لإقراض العملات المشفرة والستاكينغ والزراعة.

تقف BlastUP في المقدمة وفي المنتصف لتبسيط نمو الشركة الناشئة، مما سيسمح لمزيد من مشاريع blockchain المبتكرة بالاقتراب من نظام L2 البيئي لإطلاقها قريبًا.

علاوة على ذلك، لمساعدة المستثمرين في العثور على المشروع المناسب للاستثمار فيه، فإنه ينشئ عملية فحص قوية. قبل أن تصل أي مشاريع مستضافة على BlastUP إلى الجمهور، فإنها تخضع لجولات متعددة من التحليل لتحديد جودة المشروع وآفاقه على المدى الطويل.

BlastUP يجمع أكثر من 5 ملايين دولار خلال فترة ما قبل البيع


أدى اكتساب الشهرة كميسر لعمليات إطلاق العملات المشفرة إلى تحويل BlastUP إلى منطقة جذب للمستثمرين، حيث يتدفق الباحثون عن الفرص في وقت مبكر للاستثمار في $BLP خلال البيع المسبق المستمر.

وفي وقت كتابة المقالة، جمع المشروع أكثر من ٥,٥ مليون دولار من خلال بيع ما يزيد عن ١٠٥ ملايين من رموز BLP.

يضم العرض المسبق لـ BlastUP 10 مراحل، ويقدّر سعر رموز BLP بنسبة 8% في كل مرحلة، مما يوفر للمتحركين الأوائل الفرصة لتحقيق عوائد بنسبة 80% قبل تشغيل الرمز المميز في بورصات العملات المشفرة.

يمكن للمستثمرين شراء رموز BlastUP باستخدام واحدة من ثلاث سلاسل بلوكتشين – Ethereum أو Polygon Network أو BNB Smart Chain. يمكن لحاملي بطاقات فيات استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بهم لإجراء عملية الشراء. يعد هذا إجراءً شاملاً آخر بواسطة BlastUP لمنح BLP أقصى قدر من التعرض.

يأتي امتلاك BLP أيضًا مع امتيازات التوقيع المساحي. يوضح المستند التقني الخاص بالمشروع أن حاملي BLP سيحصلون على مكافآت الستاكينغ باستخدام ميزة الستاكينغ الأساسي للمنصة. يمكن للحاملين أيضًا المشاركة في برنامج حوافز مجتمعية، حيث تأتي كمية ونوعية المشاركة مع شبكة BlastUP مع مكافآت BLP إضافية.

خاتمة


بفضل ميزاته الشاملة التي تمنح الشركات الناشئة في مجال العملات المشفرة أساسًا متينًا لإطلاق مشروعها والمستثمرين مجموعة قوية من الأدوات للعثور على أفضل فرص النقل المبكر، فإن BlastUP على استعداد لتجاوز هدف البيع المسبق في وقت أبكر مما كان متوقعًا.

أيضًا، جمع المشروع أكثر من 5.5 مليون دولار بالفعل في البيع المسبق المستمر، ومن خلال تحقيقه مليار دولار أمريكي في غضون 35 يومًا، أثبتت BlastUP نفسها كمنافس قوي لتصبح العملة المشفرة الكبيرة التالية.

قم بزيارة بلاستوب

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version