آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

عن المؤلف

سيمون تشاندلر كاتب وصحفي مقيم في برايتون يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في الكتابة عن العملات المشفرة والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. لقد كتب لموقع Cryptonews.com منذ أواخر عام 2017،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

ارتفع Solana بنسبة 2٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وانتقل إلى 153 دولارًا مع ارتفاع سعر SOL/BTC إلى 0.00246 اليوم.

وهذا هو أعلى مستوى له منذ أكثر من شهر، مما يشير إلى زيادة في زخم Solana، الذي تفوق في الأداء على سوق العملات المشفرة الأوسع اليوم.

كما أنها ارتفعت بنسبة 7٪ في أسبوع وبنسبة 20٪ في شهر واحد، مع ارتفاع العملة البديلة – خامس أكبر رمز مميز في السوق – بنسبة مذهلة للغاية بلغت 620٪ في عام واحد.

تسلط هذه النسب الضوء على زخم سولانا الواعد على المدى القصير والطويل، مع احتمال أن يكون للعملة نهاية قوية حتى عام 2024.

زوج SOL/BTC يشير إلى زخم صعودي – هل سيصل سولانا إلى 1000 دولار قريبًا؟

يعني ارتفاع SOL/BTC أن أداء Solana قد تفوق على Bitcoin اليوم، مع استمرار البديل في الاستفادة من فوائد Solana. ال مركز للرموز ميمي.

بعد انخفاضه إلى مستوى 0.0021458 بيتكوين يوم 18 سبتمبر، ارتفع سعر SOL/BTC بنسبة 14.5% ويبدو جيدًا لتحقيق المزيد من المكاسب على المدى القريب.

ويتجلى هذا من الرسم البياني للدولار الأمريكي الخاص بـ Solana، والذي أظهر زخمًا قويًا خلال الأسبوع الماضي.

وربما يكون SOL قد بدأ للتو ارتفاعًا قصير المدى قد يستمر يومًا أو يومين حتى الآن، مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) فوق 50 اليوم.

كما جدد متوسطه المتحرك لمدة 30 فترة (البرتقالي) صعوده إلى ما بعد المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة (الأزرق)، وهي علامة أخرى على التوسع.

ولا يزال حجم التداول قويًا أيضًا عند حوالي 2.5 مليار دولار، بعد أن كان ضعيفًا في النصف الأول من سبتمبر.

وفي الواقع، شهد الشهر الماضي العديد من هذه الأحداث الحيتان تفريغ SOL، مما دفع سعره إلى الانخفاض.

لكن الزيادة في سعر SOL/BTC تظهر أنها بدأت في التعافي بعد الإفراط في البيع، حيث بدأ المستثمرون يشعرون بمزيد من التفاؤل بشأن البديل.

ويرجع ذلك لعدة أسباب، أولها هو أن العملات الميمية المستندة إلى Solana تستمر في جذب المتداولين، والتي تغذي جميعها نظام Solana البيئي.

ثانيًا، تواصل Solana النمو والتطور كشبكة، حيث أصدرت Jump Crypto مؤخرًا النسخة التجريبية من عميل التحقق Firedancer الذي طال انتظاره.

سيساعد هذا على تحسين قابلية التوسع والاستقرار في Solana، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى تعزيز الثقة وجذب المتبنين.

على هذا النحو، من السهل أن تكون متفائلًا بشأن مستقبل سولانا، حيث من المحتمل أن تصل العملة إلى 250 دولارًا قبل انتهاء عام 2024.

البدائل ذات النمو المرتفع

من الصعب أن نرى أن Solana ليست سوى عملة معدنية عالية الأداء في المستقبل المنظور، ومع ذلك يجب على المتداولين التفكير في التنويع في العملات الرمزية الصغيرة أيضًا.

غالبًا ما تتفوق العملات الصغيرة في الأداء على السوق، نظرًا لأنها تبدأ من هذه القاعدة المنخفضة وبالتالي يمكن أن ترتفع بشكل كبير.

هذا هو الحال بشكل خاص مع بعض أفضل الرموز المميزة لما قبل البيع، مع مشروع الطبقة الثانية الجديد Pepe Unchained (PEPU) الذي جمع أكثر من 16.5 مليون دولار في مبيعاته، على سبيل المثال.

من المقرر أن تطلق Pepe Unchained شبكة L2 لـ Ethereum، والتي من خلالها ستوفر للمتداولين معاملات فورية ورسوم منخفضة تنافسية.

ويهدف إلى أن يصبح نظامًا بيئيًا رئيسيًا لرموز الميم، حيث تقوم المنصة بإغراء المتبنين من خلال تقديم ضعف مكافآت التحصيص المعتادة.

يمكن أن يوفر مكافآت أكبر مما كان يمكن أن يقدمه كرمز مميز من الطبقة الأولى بسبب قابليته للتوسع المحسنة، مع إنتاجيته الفائقة مما يعني أنه يمكنه إصدار الرموز المميزة بمعدل أسرع.

وبالنظر إلى أن PEPU ستكون بمثابة رمز فائدة لشبكة L2، فقد يكون الطلب على العملة مرتفعًا.

يبلغ الحد الأقصى للعرض 8 مليارات PEPU، مع تخصيص بروتوكولها 30٪ للتخزين و20٪ للبيع المسبق.

الأمر الإيجابي أيضًا هو أن Pepe Unlimited لديها الآن مجتمع كبير عبر الإنترنت، حيث يضم حساب X الرسمي الخاص بها أكثر من 24000 متابع.

اقرأ المزيد: التنبؤ بسعر Pepe Unchained

يمكن للمستثمرين الانضمام إلى بيع PEPU على الموقع الرسمي للعملة، حيث يمكنهم شراء PEPU باستخدام إما ETH أو BNB أو USDT أو العملة الورقية.

يتم بيعها الآن بسعر 0.0099 دولار لكل رمز، مع ارتفاع هذا السعر في أقل من يومين بقليل.

ونظرًا لشعبيتها المتزايدة، فمن الممكن أن يتجاوز هذا السعر بشكل كبير بمجرد إدراجها في البورصات.

اشتري بي بي يو الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version