آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

عن المؤلف

سيمون تشاندلر كاتب وصحفي مقيم في برايتون يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في الكتابة عن العملات المشفرة والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. لقد كتب لموقع Cryptonews.com منذ أواخر عام 2017،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

انخفض سعر XRP بنسبة 3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وانخفض إلى 0.6288 دولار في اليوم الذي انخفض فيه سوق العملات المشفرة ككل بنسبة 1.5٪.

لا يزال XRP مرتفعًا بنسبة 7٪ في أسبوع وبنسبة 12٪ في شهر واحد، كما حقق البديل أيضًا زيادة بنسبة 20٪ في العام الماضي.

ومع ذلك، فقد شهدت الأيام القليلة الماضية عدة تصريحات من خبراء قانونيين حول احتمالية استئناف هيئة الأوراق المالية والبورصات ضد الأحكام الصادرة في قضيتها مع شركة ريبل.

يقترح بعض المحامين الآن أن الاستئناف أكثر احتمالاً من عدمه، على الرغم من عدم وجود إطار زمني واضح أو إشارة إلى أن هيئة الأوراق المالية والبورصة ستتصرف، فمن المرجح أن يستمر سعر XRP في الارتفاع لبقية العام.

محامي غرد فريد ريسبولي خلال عطلة نهاية الأسبوع، يعتقد أن هناك فرصة بنسبة 60/40 أن تستأنف هيئة الأوراق المالية والبورصة حكم يوليو 2023.

على وجه الخصوص، يعتقد أن هيئة الأوراق المالية والبورصة ستعترض على حكم المحكمة بأن ما يسمى بالمبيعات الآلية لـ XRP (من قبل Ripple) ليست عقودًا استثمارية.

ويرى أن هذا سيشكل سابقة مؤسفة للقضايا المتبقية التي رفعتها هيئة الأوراق المالية والبورصة مع شركات ومصدري العملات المشفرة الأخرى، وهي القضية التي تفضل الهيئة التنظيمية حظرها.

كان ريسبولي يرد على تغريدة سابقة من المحامي الشهير جيريمي هوجان، الذي كان هو نفسه يغرد ردًا على تقرير يفيد بأن أحد المصادر (سابقًا) في هيئة الأوراق المالية والبورصة يتوقع حدوث استئناف عاجلاً أم آجلاً.

لم يتفاعل XRP بشكل سلبي مع أي من هذه التكهنات، وارتفع بالفعل من 0.5879 دولار صباح يوم السبت إلى أعلى مستوى له خلال ثلاثة أشهر عند 0.6578 دولار بعد ظهر يوم الأحد.

بمعنى آخر، فإن إمكانية الاستئناف لم تؤثر على الحماس تجاه XRP، والتي هي في وضع واعد للانتعاش من ضربة اليوم.

بعد التصحيح قليلاً منذ عطلة نهاية الأسبوع، ارتفع مؤشر القوة النسبية لـXRP (اللون الأرجواني) الآن إلى ما فوق 50 في إشارة إلى الزخم المتزايد.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن مستويات مقاومة XRP (الحمراء) والدعم (الأخضر) تتقارب، لتشكل راية يمكن أن تشهد اختراقًا كبيرًا في اليوم التالي أو نحو ذلك.

واستنادًا إلى الأحجام المرتفعة لـ XRP (2 مليار دولار وما فوق)، يبدو أن العملة قد دخلت مرحلة صعودية، جنبًا إلى جنب مع بقية السوق، والتي كانت تكتسب قوة بشكل مطرد (ولو بشكل متقطع) منذ خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة الشهر الماضي.

إلى جانب توسع شركة Ripple المتجدد لأعمالها، يمكن أن ينهي سعر XRP العام عند 1 دولار، إن لم يكن أعلى.

التنويع باستخدام العملات البديلة الجديدة ذات الإمكانات العالية

إذا كان XRP ثابتًا بعض الشيء بالنسبة لبعض المتداولين، فقد يفضلون الاستثمار في بديل أحدث، من النوع الذي يمكن أن يرتفع بشكل كبير خلال المرحلة الأولية من النمو.

يمكن لرموز ما قبل البيع القيام بذلك في كثير من الأحيان، على الأقل تلك التي لديها زيادات كبيرة وتراكم عدد كبير من المتابعين قبل إدراجها على منصات التداول.

أحد الأمثلة على ذلك هو Flockerz (FLOCK)، وهو رمز ERC-20 جديد تم إطلاقه للتو للبيع المسبق.

لقد جمعت بالفعل أكثر من 300 ألف دولار، على الرغم من أن عملية البيع بدأت قبل أسبوعين فقط.

يعد Flockerz مثيرًا للاهتمام لأنه مثال نادر لرمز التصويت من أجل الربح، والذي يكافئ حامليه على المشاركة في أصوات الحوكمة.

سيتم طرح كل قرار رئيسي على مجتمعه، الذي سيحصل على مكافآت أكبر كلما زاد مشاركته في صنع القرار.

وباعتبارها رمزًا مميزًا قائمًا على الإيثريوم، سيكون لدى Flockerz أيضًا آلية التوقيع المساحي، مما يتيح لحامليها أيضًا الحصول على دخل سلبي بهذه الطريقة.

ونظرًا لهذا المزيج، قد يكون الطلب على Flockerz مرتفعًا، حيث تخصص العملة 20٪ من المعروض للبيع المسبق.

سيتم تخصيص 25% أخرى للستاكينغ، بالإضافة إلى 25% لمكافآت الحوكمة.

يمكن لأي شخص مهتم بـ FLOCK الانضمام إلى البيع المسبق من خلال الانتقال إلى موقعه الرسمي على الويب، حيث يمكنه شراء العملة بسعر 0.0056785 دولار.

سيكون بيعها إجمالاً 50 مرحلة، مع ارتفاع سعرها بشكل طفيف مع كل مرحلة متتالية.

لذلك يجب على المتداولين التصرف مبكرًا، خاصة إذا كان من المرجح أن يرتفع مؤشر FLOCK بشكل كبير بمجرد وصوله إلى البورصات.

انضم إلى FLOCK الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version