آخر تحديث:

مؤلف

سوجها سونداراراجان

مؤلف

سوجها سونداراراجان

عن المؤلف

تم تكريم Sujha بلقب 🟣 Women In Crypto 2024 🟣 من BeInCrypto لقيادتها في صحافة العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

تغادر شركة Gemini العملاقة لتبادل العملات المشفرة كندا وتعلن عن إغلاق جميع حسابات المستخدمين الكنديين بحلول 31 ديسمبر.

في بريد خاص تم إرساله إلى عملائها الكنديين يوم الاثنين، أخبرت البورصة التي تديرها Winklevoss المستخدمين أن لديهم 90 يومًا لسحب الأصول من حساباتهم.

وجاء في البريد: “اعتبارًا من 31 ديسمبر 2024، ستغلق جيميني جميع حسابات العملاء في كندا مع استثناءات محدودة”.

“نحن نتواصل معك لإعلامك بأنه سيكون لديك 90 يومًا بدءًا من 30 سبتمبر 2024 لإزالة أصولك من منصة Gemini.”

طلب فريق Gemini من العملاء الكنديين نقل أصول العملات المشفرة الخاصة بهم إلى عنوان محفظة خارجي. وأضافت أن المستخدمين الذين لديهم عملات ورقية في حساباتهم يمكنهم سحبها إلى حساباتهم المصرفية المرتبطة.

قررت شركة Gemini إغلاق عملياتها في كندا بعد أشهر من تحديد مسؤولي الأوراق المالية الكنديين (CSA) موعدًا نهائيًا صارمًا للامتثال لمنصات تداول العملات المشفرة.

تغادر Gemini وTop Exchanges كندا بسبب النظام التنظيمي الصارم

وضعت منظمة تنظيم الاستثمار الكندية (CIRO) متطلبات عضوية صارمة، مما يضمن التوافق التنظيمي وحماية العملاء.

علاوة على ذلك، في عام 2022، شددت وكالة الفضاء الكندية متطلبات التسجيل لبورصات العملات المشفرة. أصدرت الهيئة التنظيمية وثيقة تطلب من منصات تداول العملات المشفرة الدخول في تعهدات التسجيل المسبق الملزمة قانونًا.

هناك متطلب آخر من CSA يمنع المنصات من “السماح للعملاء بشراء أو إيداع أصول العملات المشفرة ذات القيمة المرجعية (يشار إليها عادةً باسم العملات المستقرة).”

ومع ذلك، فإن بعض المقاطعات الكندية لديها لوائحها الخاصة بشأن الأصول المشفرة. وهذا يعني أن الكنديين يجب أن يكونوا على دراية بالمبادئ التوجيهية الإقليمية والفدرالية.

ونتيجة لذلك، أعلنت بورصات العملات الرقمية العالمية، بما في ذلك OKX وdYdX وPaxos وBybit وBinance، انسحابها من السوق الكندية.

على سبيل المثال، انسحبت منصة Binance من كندا العام الماضي بسبب التوجيهات الجديدة حول العملات المستقرة وحدود المستثمرين. وأشارت البورصة إلى أنه أصبح من الواضح أنه لا توجد “سبل معقولة لحماية مستخدمينا الكنديين”.

وخرجت بايبيت من كندا في يونيو 2023، بسبب التدقيق التنظيمي المتزايد في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version