اختطف رجل مسلح حافلة نقل بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، في وقت مبكر من يوم الأربعاء، قبل أن تتم مطاردته من قبل الشرطة ثمّ اعتقاله.

اعلان

وفي التفاصيل، صعد الرجل المسلح إلى حافلة المترو وعلى متنها السائق وراكبان بحدود الساعة الواحدة صباحًا، وفقًا لإدارة شرطة لوس أنجلوس.

تبعها موكب من سيارات الشرطة بينما كان السائق يقود الحافلة تحت تهديد السلاح لمدة ساعة. وكُتب على اللافتة في مقدمة الحافلة ”حالة طارئة. اتصل بالشرطة 911″.

قامت الشرطة بنشر مسامير مسننة، مما أدى إلى ثقب أحد الإطارات. وقال مسؤولون إن الحافلة توقفت بعد أن قطعت أكثر من 11 كيلومتراً، عند تقاطع وسط المدينة، واستسلم المشتبه به.

وقد عُثر على رجل داخل الحافلة مصابًا بطلقات نارية، ولكن لم تتوفر تفاصيل حول السبب الذي أدى إلى إصابته بإطلاق نار. وقال مسؤولون إنه تم نقل الضحية إلى المستشفى، حيث تم إعلان وفاته.

وقد تلقى السائق والراكب الثاني العلاج من قبل المسعفين في مكان الحادث وتم إطلاق سراحهما. وقالت شرطة المترو في بيان لها إن سائق الحافلة بخير ويتلقى الدعم الذي يحتاجه. وأشادت بالسائق لحفاظه على هدوئه.

وقال نائب رئيس الشرطة دونالد غراهام للصحفيين: ”استمر هذا السائق في قيادة الحافلة بأقصى قدر ممكن من الأمان في ظل هذه الظروف، اذ لاحقته الشرطة لمدة ساعة قبل أن يتم وضع شرائط الإشارات الضوئية”.

ويُعد ما حصل هو الأحدث في سلسلة من حوادث العنف، بما في ذلك حوادث الطعن وإطلاق النار في الحافلات والقطارات في الوقت الذي تسعى فيه لوس أنجلوس إلى توسيع نظام النقل قبل استضافة دورة الألعاب الأولمبية في عام 2028.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version