شاركت القوات البحرية بالجبيل اليوم بعروض طيران ومعرض خارجي وداخلي للمعدات العسكرية بمدينة الجبيل الصناعية، احتفالًا باليوم الوطني (94).

وأوضح المتحدث باسم القوات البحرية في احتفالات اليوم الوطني 94 بالجبيل المقدم البحري هيثم الأسمري أن القوات البحرية نفذت عدة فعاليات، شملت عروضًا جوية باستخدام طائرات صقر البحر، قدمت تشكيلات وعروضًا أمام الجمهور، منها عروض بزوارق القوات البحرية، من تشكيلات بحرية وغيرها من العروض، إلى جانب عمل غارة برمائية على الشاطئ، تظهر إمكانيات القوات البحرية بتنفيذ عملياتها في البحر وفي الجو وأيضًا على السواحل.

وبين الأسمري أن قوات النخبة قدمت عروضًا فردية وجماعية أمام الجمهور، وعروض رجل القوات الخاصة التي تظهر القوة البدنية والتمرين العالي لرجل القوات الخاصة، وكذلك انطلاق مسيرة تكونت من مختلف وحدات القوات البحرية، ومسيرة عربات وحدات القوات البحرية، كما قدم فصيل المهارات والعروض والتشكيلات البحرية.

كما نظمت القوات البحرية بالجبيل معرضًا خارجيًا وداخليًا للمعدات والآليات العسكرية، والعديد من العروض داخل المسرح في قاعة المؤتمرات تحتوي على عرض مرئي وأوبريت غنائي، وتوزيع الهدايا على الحضور.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version