آخر تحديث:

5 أبريل 2024 الساعة 06:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلنت شركة Monochrome Asset Management ومقرها بريسبان أنها نقلت طلبها لمنتجها الرئيسي وهو صندوق Monochrome Bitcoin المتداول في البورصة (ETF) ليتم إدراجه في Cboe Australia.

تقدمت الشركة الأسترالية في يوليو 2023 بطلب لإدراج صندوق الاستثمار المتداول الخاص بها في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (ASX). يعد Cboe Australia مكانًا بديلاً لتنفيذ التداول لـ ASX.

قالت الشركة إن أحد أسباب اختيار الإدراج في Cboe Australia يرجع إلى المكان المشهد الاستثماري المتنامي في آسيا وتأمل شركة إدارة الأصول الأسترالية أن تستفيد من مكانة Cboe في السوق وخبرتها في المنطقة.

وقال جيف يو، الرئيس التنفيذي لشركة Monochrome، في بيان: “نحن فخورون بالعمل مع Cboe Australia لجلب صندوق Bitcoin ETF الجديد الخاص بشركة Monochrome إلى السوق، وتوسيع عالم الاستثمار للمستثمرين الأستراليين”. إعلان.

ويضيف يو: “باعتبارهم روادًا في الأصول الرقمية على مستوى العالم، فإن سجلهم الراسخ والتزامهم بالابتكار وإمكانية الوصول الآمن إلى السوق يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لشركة Monochrome”.

صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين المدرجة في بورصة ASX وCboe


يوجد بالفعل عدد قليل من صناديق Bitcoin المتداولة في ASX وCboe Australia. ويشمل ذلك BetaShares Crypto Innovators ETF (CRYP)، وGlobal X 21Shares Bitcoin ETF (EBTC)، وGlobal Ex 21Shares Ethereum ETF (EETH)، و3iQ CoinShares Bitcoin Feeder ETF (BT3Q)، و3iQ CoinShares Ether Feeder ETF (ET3Q).

جنون تداول صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين


هذا العام، وافقت هيئة الأوراق المالية الأمريكية (SEC) على حوالي عشرة صناديق استثمار متداولة للبيتكوين اكتسبت زخما مما تسبب في جنون تجاري ضخم. يتداول صندوق BlackRock iShares Bitcoin ETF تحت رمز المؤشر IBIT في المقدمة.

جنون صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين يصبح عالميًا


في مارس، قدمت شركتان لإدارة الأصول في هونغ كونغ طلبًا مشتركًا للحصول على صندوق بيتكوين متداول في البورصة لدى لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC). وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تستعد فيه الهيئة التنظيمية للموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة “العينية” الخاصة بالبيتكوين في الربع الثاني من عام 2024.

أعلنت VSFG وValue Partners عن تقدمهما بطلب للحصول على صندوق Bitcoin ETF الفوري. تهدف كلتا الشركتين إلى تأمين مزايا المبادر الأول من خلال إطلاق الأداة الاستثمارية لكل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات.

وفي المملكة المتحدة، قالت بورصة لندن إنها ستبدأ في قبول طلبات تداول أوراق العملات المشفرة المتداولة في البورصة (ETNs) اعتبارًا من 8 أبريل. لها خصائص مماثلة – التداول في البورصات الرئيسية مثل الأسهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version