آخر تحديث:

28 أبريل 2024 الساعة 23:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

قال جاستن صن، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ترون، إنه من غير المرجح أن تتم الموافقة على صندوق تداول إيثريوم (ETF) في مايو مع احتياج العملة المشفرة إلى “تعليم طويل الأمد مع المنظمين”.

قال العديد من المحللين بالفعل إنه من المتوقع أن ترفض هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) طلباتهم لإطلاق صندوق ETF المتداول في البورصة.

في منشور X، علق قطب العملات المشفرة على الموضوع، مضيفًا:

تأخر قرار فرانكلين تمبلتون بشأن ETF


أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأسبوع الماضي عن تأخير في قرارها بشأن صندوق Ethereum ETF الفوري الذي اقترحه فرانكلين تمبلتون، لتمديد الموعد النهائي حتى 11 يونيو 2024. وتأتي هذه الأخبار من ملف تم الإعلان عنه، مما يجعل مستقبل هذا المنتج المالي غير مؤكد في الوقت الحالي.

هناك العديد من الجهات المصدرة التي قدمت طلبات للحصول على صناديق ETFs المتداولة في Ethereum، بما في ذلك BlackRock و21Shares with Ark وFidelity وInvesco جنبًا إلى جنب مع Galaxy وGrayscale وVanEck وHashdex وFranklin Templeton.

المحللون يعبرون عن شكوكهم


قال محللون من بلومبرج إنتليجنس: “تكهن العديد من المحللين بأن هيئة الأوراق المالية والبورصات ستتوصل إلى قرار نهائي بشأن الموافقة أو رفض صندوق ETF الفوري للإدراج والتداول في البورصات الأمريكية في مايو، خلال المواعيد النهائية لتقديم الطلبات من العديد من مديري الأصول”.

ومع ذلك، فإن التأخير الأخير لهيئة الأوراق المالية والبورصة قد خفف من التوقعات. أعرب جيمس سيفارت، محلل بلومبرج إنتليجنس، عن شكوكه، مشيرًا إلى أن الجولة الحالية من طلبات ETF قد يتم رفضها في النهاية.

في أبريل، بدأت هيئة الأوراق المالية والبورصات فترة للتعليق العام فيما يتعلق بالموافقة المحتملة. تسعى اللجنة للحصول على تعليقات حول المقترحات المقدمة من Bitwise Ethereum Trust وFidelity Ethereum Fund وGrayscale Ethereum.

جاستن صن وهيئة الأوراق المالية والبورصات


عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع هيئة الأوراق المالية والبورصة، فإن صن ليس غريبًا. في الآونة الأخيرة الشمس مقاضاتها بواسطة لجنة الأوراق المالية والبورصات بشأن مزاعم الاحتيال والتلاعب بالسوق وإسقاط الأوراق المالية غير المسجلة جواً. ثانية تزعم الدعوى القضائية أن شركة Sun وكيانات العملات المشفرة المذكورة أعلاه انتهكت القانون الفيدرالي من خلال عرض وبيع الأوراق المالية غير المسجلة على شكل ترونيكس (TRX) وبيتورنت (BTT).

في ملفات المحكمة المحدثةتزعم هيئة الأوراق المالية والبورصة أن مؤسس ترون “سافر على نطاق واسع” إلى الولايات المتحدة طوال “عمله نيابة عن مؤسسة ترون، ومؤسسة بيتورنت، و/أو رينبيري”.

يمتلك صن أكثر من مليار دولار من الأصول عبر محافظ مختلفة مرتبطة به، مع كون العملة المستقرة الخوارزمية بقيمة 280 مليون دولار أمريكي هي أكبر ممتلكاته، وفقًا لبيانات Arkham.

في أبريل، صن، ملياردير العملات المشفرة و رجل أعمال مثير للجدل قام الملحن والمنتج الموسيقي الحائز على جائزة الأوسكار هانز زيمر بتأليف نشيد ترون.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version