آخر تحديث:

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

عن المؤلف

شاليني هو مراسل عملات مشفرة يقدم تقارير متعمقة عن التطورات اليومية والتحولات التنظيمية في قطاع العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

قالت شركة الاستثمار اليابانية Metaplanet إنها حققت دخلًا ممتازًا بقيمة 23.9 بيتكوين (1.4 مليون دولار) من بيع 223 خيار طرح بيتكوين لشركة QCP Capital، وهي شركة لتجارة الأصول الرقمية مقرها سنغافورة.

وقالت الشركة في بيان يوم الخميس إن العلاوة التي تم جمعها بلغت 0.1075 بيتكوين لكل عقد.

ذكرت Metaplanet أن هذه الصفقة تسمح لها بالاستفادة من تقلبات Bitcoin، والحصول على دخل ممتاز مع الحفاظ على مركز مدعوم نقدًا بالكامل. من خلال بيع 223 خيار طرح بيتكوين، فإن Metaplanet أيضًا في وضع يسمح لها بزيادة ممتلكاتها من البيتكوين إذا انخفض سعر السوق إلى أقل من سعر التنفيذ البالغ 62000 دولار عند الاستحقاق.

وأضافت: “لا تعمل هذه الإستراتيجية على تعزيز احتياطيات بيتكوين للشركة فحسب، بل تعزز أيضًا ميزانيتها العمومية، بما يتماشى مع استراتيجيتنا المالية المستمرة لتعزيز تعرض بيتكوين على المدى الطويل وتحسين الوضع المالي للشركة، ودعم طريقها نحو الربحية”.

يمنح خيار البيع المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، في بيع كمية معينة من البيتكوين بسعر إضراب محدد قبل أو في تاريخ انتهاء محدد.

إذا انخفض سعر البيتكوين إلى ما دون سعر التنفيذ بحلول انتهاء الصلاحية، فعادةً ما يمارس المشتري هذا الحق. ونتيجة لذلك، يجب على بائع خيار البيع شراء البيتكوين من حامله بسعر التنفيذ المتفق عليه.

أعلنت شركة Metaplanet هذا الأسبوع أنها استحوذت على 107.9 بيتكوين إضافية بقيمة مليار ين (7 ملايين دولار). في المجمل، جمعت Metaplanet الآن 530.7 عملة بيتكوين، بقيمة تبلغ حوالي 4.96 مليار ين (34 مليون دولار).

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version