آخر تحديث:

صحفي ويب 3

تيم حقي

صحفي ويب 3

تيم حقي

عن المؤلف

صحفي وكاتب إعلانات يتمتع بخبرة تمتد لعقد من الزمان في الموسيقى وألعاب الفيديو والتمويل والتكنولوجيا.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

قام أحد المتداولين المحظوظين بتحويل 3000 دولار من عملة الميم الجديدة Pochita (POCHITA) إلى 150000 دولار في أقل من ثلاث ساعات، وفقًا لبيانات السلسلة.

سلط محقق Blockchain Kakashi (المقبض X: @KKashi_YT) الضوء على التجارة في تغريدة مساء أمس بالتوقيت العالمي المنسق.

من المؤكد أنها ليست المرة الأولى التي يحقق فيها المتداولون أرباحًا في وقت قصير جدًا بعد استثمارهم الأولي.

قام الوافدون الجدد الآخرون مثل Moo Deng ($ MOODENG)، المستوحى من نجم يوتيوب فرس النهر الصغير الشهير في تايلاند، وNeiro بتحويل الآلاف إلى ملايين لحاملي الأسهم الجدد بعد أن خفت مشاعر المستثمرين في أعقاب خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي الشهر الماضي. .

لا يُعرف سوى القليل عن بوتشيتا. شهدت العملة ارتفاعًا سريعًا ومتقلبًا، حيث وصفتها بعض المصادر بأنها خليفة لزميلتها في السلسلة ذات القيمة السوقية البالغة 1.5 مليار دولار Bonk ($BONK)، وهي العملة التي وضعت Solana على الخريطة كمركز جديد للعملات الميمية.

تم إطلاق Pochita بالأمس وتضخمت بسرعة إلى القيمة السوقية البالغة 20 مليون دولار في غضون 9 ساعات، وفقًا لبيانات BitGet.

حدث كل هذا في سياق انخفاض أسعار العملات المشفرة.

تقلصت أسواق العملات المشفرة العالمية بنسبة 2.9٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية لتسجل قيمة سوقية جماعية تبلغ 2.21 تريليون دولار.

وانخفض قطاع العملات الميمية بنسبة 3.2% وتبلغ قيمته الآن 47.5 مليار دولار.

إذا أصبحت Pochita من أفضل العملات الميمية، فقد تنضم إلى Crypto All-Stars

تعتبر العملات الميمية مثل Pochita متقلبة للغاية، مما يعني أنه على الرغم من أنها ممتعة ومربحة في كثير من الأحيان، إلا أن افتقارها إلى أساسيات واضحة يعني أنها غالبًا ما يتم استغلالها فقط لارتفاع الأسعار.

ومع ذلك، في عالم ما قبل البيع الرمزي الصاعد، يقوم المستثمرون بتنويع محافظهم الاستثمارية باستخدام رموز البروتوكول التي تضيف فائدة جديدة وتولد مكافآت غنية لحاملي العملات المعدنية.

أحد هذه المشاريع – بروتوكول التوقيع الموحد لعشاق العملات الميمية – هو Crypto All-Stars ($STARS)، وهي منصة ثورية تجمع العملات الميمية الأكثر شهرة في مكان واحد.

يمكن لحاملي Pepe Coin وDogecoin وShiba Inu وFloki Inu وBased Brett وMogCoin وMilady وTurboToken وToshi The Cat وCoq Inu وBonkCoin المشاركة في MemeVault وكسب دخل سلبي على شكل $STARS مع مكافآت المعدل الحالي هو 788%

سيقوم الفريق بدمج المزيد من العملات المعدنية لاحقًا.

خصص الفريق 20% من الرموز المميزة للبيع المسبق؛ أما نسبة الـ 25% الأخرى فهي مخصصة للتخزين المسبق للبيع، و20% للتسويق، و10% لإدراج CEX/DEX، و25% المتبقية لنظام MemeVault البيئي.

لقد اكتسب المشروع شعبية كبيرة لدرجة أن البيع المسبق له قد جمع بالفعل أكثر من 1.9 مليون دولار.

بعد الشراء، يمكن للمستثمرين البدء في التوقيع على المكافآت والمطالبة بالرموز بمجرد انتهاء البيع المسبق.

توجه إلى موقع الويب لشراء STARS $ باستخدام ETH أو USDT أو BNB أو حتى عن طريق البطاقة.

اتبع Crypto All-Stars على وسائل التواصل الاجتماعي – X (تويتر) | Telegram للبقاء على اطلاع على جميع التطورات.

قم بزيارة موقع البيع المسبق لـ Crypto All-Stars هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version