الجمعة 29 سبتمبر 2023 – يتحدى سعر Bitcoin الكآبة الكلية ليحقق مكاسب بنسبة 3٪ حيث يستعيد 27000 دولار، ولكن Bitcoin Minetrix ($BTCMTX) الذي يحمل العائد هو الذي جمع 200000 دولار ويمكن أن يكون الرابح الأكبر.

تهدد عملة البيتكوين، بعد انخفاضها لفترة وجيزة إلى ما دون 25 ألف دولار الشهر الماضي وتكافح من أجل إحراز تقدم منذ أن بلغت ذروتها عند 27,431 في 19 سبتمبر، باستعادة هذا الارتفاع على المدى القريب.

وقد ساعد في الارتفاع مجموعة من العوامل، ويأتي على الرغم من تجمع السحب العاصفة في أسواق الأسهم والسندات.

أيضًا، على الرغم من أن الأسهم شهدت جلسة خضراء يوم الخميس، إلا أنها تأتي على خلفية أسبوع سلبي.

وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 4452 إلى 4296، وانخفض مؤشر ناسداك المركب 500 نقطة من 13714 إلى 13200. وفي الوقت نفسه، تواصل عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات مسيرتها الأعلى، لتصل الآن إلى 4.66%.

ثم هناك أسعار الفائدة الأمريكية عند 5.25% إلى 5.5% على الرغم من توقف بنك الاحتياطي الفيدرالي، مما يجعل جميع الأصول الخطرة تبدو أقل جاذبية، بالإضافة إلى ارتفاع الدولار الأمريكي أيضًا.

BTC (الأخضر) v SP500 (البرتقالي) v US10Y (الأزرق) – شموع الـ 12 ساعة، 28 سبتمبر. المصدر: تريدنج فيو

هل تروج عملة البيتكوين بأنها ملاذ آمن بعد كل شيء؟

تشعر الأسواق بالقلق من أن التضخم في الولايات المتحدة سيكون أكثر ثباتًا مما كان متوقعًا، ومن أن الهبوط الناعم قد يكون للطيور. إن ضعف الميول الصعودية الضيقة التي شهدت تقدم مؤشر ناسداك بنسبة 20٪ هذا العام، كان واضحًا منذ بضعة أسابيع حتى الآن.

رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي خطاب جيروم باول يوم الخميس لم يفعل الكثير لتهدئة الأعصاب.

شهدت الأيام القليلة الماضية ظهور التجار المتشائمين إلى الواجهة مع اقتراب إغلاق الحكومة وتفاقم أزمة الديون العقارية في الصين.

على هذه الخلفية، يبدو أن عملة البيتكوين تكتسب قوة، على الرغم من أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كانت بعض تدفقات الملاذ الآمن وراء التحسن.

ولكن عندما تبدأ وكالات التصنيف في الحديث عن خسارة ديون الولايات المتحدة لتصنيفها الأعلى، وتصاعد المخاوف من الركود، وانتشار الإضرابات في صناعة السيارات، وعودة أسعار النفط إلى 100 دولار، وبقاء التضخم الأساسي ثابتا كما كان دائما، فإن البراعم الخضراء في أصبح سوق البيتكوين أكثر وضوحًا.

أضف إلى هذا أن الأخبار الجيدة لـ Coinbase – التي تحتاج إلى بعض – جاءت عندما حصلت على إذن لتقديم تداول العقود الآجلة للعملات المشفرة لعملائها غير الأمريكيين.

ربما يكون إعلان منصة Kraken المنافسة الأمريكية، عن خططها لفتح بابها أمام تجار الأسهم، قد أضاف إلى المشاعر الإيجابية، على الرغم من أن هذا التطور يمكن قراءته كعلامة على اليأس من جانب Kraken أثناء سعيها للحصول على الإيرادات.

ما هو جيد بالنسبة للبيتكوين هو جيد للعملات المشفرة، وخاصة العملات المشتقة من البيتكوين مثل Bitcoin Minetrix

لا تزال عملة البيتكوين رائدة في صناعة العملات المشفرة، لذا بشكل عام، تميل إلى أن تكون هناك علاقة إيجابية بينها وبين جميع الأصول الأخرى.

ومع ذلك، يتم تضخيم هذا الارتباط فيما يسمى بالعملات المشتقة من البيتكوين والعملات المستنسخة، والتي تعد Bitcoin Minetrix أحدثها.

عندما يكون أداء Bitcoin جيدًا، كذلك تفعل أمثال النسخ المتشعبة منذ فترة طويلة مثل Bitcoin Cash وBitcoin SV، بالإضافة إلى العملات الناشئة الجديدة مثل عملة HPOS10I (BITCOIN) meme، وBitcoin 2.0 وBTC20.

تختلف Bitcoin Minetrix عن جميع العملات المذكورة أعلاه، وذلك بسبب ارتباطها الملموس بشبكة Bitcoin.

وتتمثل حالة استخدامه في المساهمة في قوة التجزئة للشبكة من خلال تنظيم القوة الجماعية لمستثمري التجزئة – أو أصحاب المصلحة – لكسب الاعتمادات التي يمكن بعد ذلك نشرها في التعدين السحابي للبيتكوين.

Bitcoin Minetrix هي أول منصة من الحصة إلى التعدين في مجال العملات المشفرة. من المؤكد أن هناك الكثير من أدوات التعدين السحابي، ولكن لا يوجد أي منها لا مركزي بالكامل. تتمثل نقطة البيع الفريدة لـ BTC Minetrix في ترميز التعدين السحابي بشكل فعال والاستفادة من المزايا العديدة التي توفرها لها على المنافسين.

تعمل Bitcoin Minetrix على طرد المحتالين، وتجعل تعدين Bitcoin أرخص وأكثر أمانًا للجميع

مع Bitcoin Minetrix، لا داعي للقلق بشأن الاحتيال لأنه يتم التعامل مع كل شيء عبر السلسلة، ولا يتم نقل الأموال النقدية.

ضع في اعتبارك أيضًا أن العقد الذكي الخاص بـ Bitcoin Minetrix هو كذلك تم تدقيقها بالكامل بواسطة Coinsult – لقد مرت دون أي مشاكل كبيرة.

تجعل أتمتة العقود الذكية سحب الأموال أمرًا سهلاً للغاية، كما هو الحال مع كسب الاعتمادات وتمكين أصحاب المصلحة الأفراد من تحديد مقدار التعدين الذي يرغبون في المشاركة فيه ومتى.

تعمل Bitcoin Minetrix على التخلص من التعقيدات والنفقات الناتجة عن التعدين. لا تحتاج إلى فهم كيفية حساب الصعوبة أو كيفية تحديث برنامج العميل الخاص بك.

علاوة على ذلك، ليست هناك حاجة إلى إنفاق رأسمال كبير والتعرض لمخاطر تكبد خسارة في مشروعك التجاري.

أفضل من Bitcoin لأن Bitcoin Minetrix عبارة عن وسيلة تحوط ذات عائد حيث يمكنك إعادة استثمار أرباح التعدين

ولكن قد تتساءل، أين يظهر التفاعل بين البيتكوين والماكرو في الصورة؟ حسنًا، يتعلق الأمر بعائدات السندات.

وارتفاع عائدات السندات يجعل الأصول غير المدرة أقل جاذبية. وفي الوقت الحاضر، يطالب المقرضون بعائد أعلى لشراء ديون الحكومة الأمريكية. ومن بين أكبر حاملي الديون الأمريكية الصين. ونظراً للشكوك والتوترات الجيوسياسية، فإن هذه العلاقة قد لا تنتهي على خير.

أسعار السندات، التي تتحرك عكسيا مع العائدات، تنخفض بسبب وجود عدد أقل من المشترين عندما يكون التضخم مرتفعا، مما يقلل من عوائد الأصول ذات الدخل الثابت.

الآن فكر في اقتصاديات Bitcoin Minetrix. في حين أن البيتكوين ليس لديه خاصية مدرة للعائد، فإن Bitcoin Minetrix لديه ذلك.

ومع ذلك، بالإضافة إلى حصول أصحاب العملات الرمزية على عائد مدفوع من الرموز المميزة المخصصة لمكافآت المجتمع، فإنهم يكسبون أيضًا أرصدة يتم استثمارها بعد ذلك في تعدين البيتكوين السحابي.

تعمل Bitcoin Minetrix في جوهرها على إعادة استثمار الأرباح، وهي أقوى آلية لتكوين الثروة في مجال التمويل.

على خلفية ارتفاع العائدات، تصبح الأسهم، وخاصة أسهم النمو عالية المخاطر، عرضًا أكثر خطورة، ولهذا السبب تبحث الأموال الذكية عن فرص لتأمين تدفقات الدخل.

ومع ذلك، فأنت لا تريد فقط أي سندات قديمة – فأوراق الخزانة المحمية من التضخم (TIPS) هي التي يجب الاحتفاظ بها لأنها مرتبطة بالمؤشر.

ولكن يمكنك أن تتقدم بشكل أفضل وتحتفظ برمز BTCMTX وتحصل على تدفق دخل بالإضافة إلى زيادة رأس المال وآلية مدمجة تعيد استثمار أرباحك.

لا تحتوي رموز Bitcoin Minetrix على فهرسة TIPS، ولكن يمكن القول إنها تحقق نفس الشيء تقريبًا من خلال التوقيع المساحي والتعدين السحابي.

وإذا كنت تريد فقط طريقة آمنة للدخول في تعدين Bitcoin وكل ما تبقى هو مجرد كرز على الكعكة، فإن Bitcoin Minetrix هو حقًا الحل المتميز. أخبر محلل العملات المشفرة، مايكل فروبل، مشتركيه على YouTube البالغ عددهم 300 ألف مشترك بهذا الأمر تمامًا في مقطع الفيديو الأخير الخاص به.

كيفية شراء بيتكوين مينيتريكس ($BTCMTX)

دخلت Bitcoin Minetrix، المبتكرة في مجال التعدين، المرحلة الأولى من خارطة الطريق المكونة من أربعة أجزاء. بعد مرحلة ما قبل البيع، تبدأ المراحل الثلاث الأخرى، والتي تشمل التطوير، والإطلاق، والاعتماد الشامل.

على الرغم من عدم تحديد موعد حتى المرحلتين 2 و3، فقد بدأت بالفعل المحادثات مع موفري الخدمات السحابية والعمل على لوحة التحكم الخاصة بالتطبيقات وسطح المكتب.

لشراء رمز BTCMTX $، ستحتاج إلى ETH أو USDT أو BNB أو بطاقة مصرفية. إذا كنت تخطط للشراء باستخدام ETH، فيمكنك البدء في المراهنة على الربح على الفور.

اشتري بي تي سي ام تي اكس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version