لقد كان شهر أبريل صعودًا وهبوطًا، ويكافح المستثمرون من أجل مواكبة ذلك. التقلبات في السوق في أعلى مستوياتها وهذا يمكن أن يمنع المستثمرين من اتخاذ أي قرارات معقولة. يمكن أن تتغير العوامل التي تؤثر على قرار المستثمرين بسرعة ويجب على المستثمرين بدء العملية من جديد.

ومع بدء السوق في إظهار بعض الاستقرار، يتجه المستثمرون إلى اتخاذ القرارات الأكثر ربحية، خاصة على المدى الطويل. بالنسبة لمستثمري Chainlink (LINK) وCardano (ADA)، فإن هذا يستثمر في رمز مميز جديد، كيليكسو (KLXO) لعوائدها المتوقعة 20X. يحدد تحليلنا الاتجاهات في أي من الرمزين وما إذا كان قرارهم ذكيًا.

كاردانو (ADA) يستسلم للسوق الهابطة

الاتجاه العام للسوق هبوطي في الوقت الحالي، وتشعر Cardano (ADA) أيضًا بالتأثيرات. تشهد العملة المزيد من حركة السعر السلبية على الرغم من العدد المتزايد من المعاملات داخل نظامها البيئي، وخاصة المعاملات الكبيرة. يواجه كاردانو (ADA) حركة سلبية تهدد بسحبه إلى مستوى منخفض جديد هذا العام.

بسعر 0.4673 دولارًا أمريكيًا لكل وحدة، أصبحت قيمة Cardano (ADA) أعلى بنسبة 23٪ مما كانت عليه قبل 365 يومًا. ومع ذلك، يأتي هذا بعد النمو في أواخر نوفمبر 2023 وأوائل مارس 2024. العلامات الأحدث أكثر سلبية بالنسبة لـ blockchain للعقد الذكي. لقد اكتسبت 4٪ فقط مقارنة بما كانت عليه قبل 7 أيام.

تنخفض قيمة كاردانو (ADA) بنسبة كبيرة تصل إلى 28% مقارنة بقيمها في نهاية شهر مارس. يأتي هذا بعد شهر أبريل الذي كان سلبيًا في الغالب حيث لم يشهد سوى نمو طفيف. إذا استمر السوق في الانخفاض بشكل عام، فمن المحتمل أن يستمر كاردانو (ADA) في مواجهة حركة سلبية.

Chainlink (LINK) يقل عن 15 دولارًا

في وقت سابق من العام، كانت Chainlink (LINK) تتجه باستمرار نحو 20 دولارًا لكل وحدة. لقد انخفض كثيرًا عن ذلك في وقت كتابة هذا التقرير، ويبدو أنه قد ينخفض ​​أكثر. يبلغ سعر تشين لينك (LINK) الآن أقل بكثير من 15 دولارًا مع قيم تبلغ 14.47 دولارًا اعتبارًا من وقت النشر وفقًا لـ CoinMarketCap.

لا يزال Chainlink (LINK) يحقق نموًا مضاعفًا، حيث ارتفع بنسبة 106٪ تقريبًا، مقارنة بـ 365 يومًا مضت. ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين سيشعرون بخيبة أمل أكبر لأنه اقترب من 3 أضعاف قبل الانخفاض الشديد الذي قد يستمر. أضافت Chainlink (LINK) 9٪ مقارنة بما كانت عليه قبل سبعة أيام، مع ارتفاع قدره 16 دولارًا في التداول خلال الأسبوع.

ومع ذلك، فإن انخفاضه بنسبة 23٪ مقارنة بنهاية شهر مارس يعد أمرًا كبيرًا ويلوح في أذهان العديد من المستثمرين. الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن أكثر من نصف Chainlink (LINK) (53٪) مملوكة للحيتان وأن خروج هؤلاء المستثمرين من شأنه أن يخفض السعر بشكل كبير. ويقول الخبراء إن الانخفاض إلى حوالي 13 دولارًا أمر غير مرجح، لكنهم لا يستبعدون ذلك تمامًا.

تستفيد Kelexo (KLXO) من سوق ما بعد النصف

لقد ظهر عدد مثير للاهتمام من الاتجاهات منذ انخفاض عملة البيتكوين إلى النصف. على الرغم من أنه لم يكن الإكسير العلاجي الذي توقعه العديد من المستثمرين، فقد حدثت تغييرات كبيرة منذ النصف. يبدو أن شركة Kelexo (KLXO) تستفيد من العديد من هذه التغييرات حيث يقوم المزيد من المستثمرين بنصب خيامهم بالمشروع الجديد.

Kelexo (KLXO) هو مشروع blockchain لا مركزي يسعى إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على القروض. تتمثل الرؤية وراء Kelexo (KLXO) في عالم يمكن فيه للمستخدمين الحصول على القروض بسهولة، دون الحاجة إلى رهن هويتهم والخضوع لعمليات شاقة. فهو يتيح للمستخدمين الحصول على القروض بسرعة وبأقصى درجات الأمان. المنصة بأكملها لا مركزية، مما يسمح بمزيد من الشفافية والكفاءة.

إنه يكافئ المقترضين والمقرضين، حيث يحصل الأخير على دخل سلبي ثابت من تقديم القروض على Kelexo (KLXO). يمكن للمستثمرين أيضًا الحصول على مكافآت من شراء كيليكسو (KLXO) مبكر. لا تكلف سوى 0.055 دولارًا أمريكيًا لكل وحدة في المرحلة الثانية من البيع المسبق. يحصل جميع المستثمرين الأوائل على سعر منخفض وعائدات أكبر من برنامج تقاسم الإيرادات Kelexo (KLXO).

للدخول إلى البيع المسبق لـ Kelexo (KLXO)، قم بزيارة الموقع الإلكتروني هنا.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version