آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

عن المؤلف

جوليا هي محررة ذات خبرة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من المواضيع. إنها تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية حول التكنولوجيا الناشئة هنا لـ Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

دعت يوكي جامباريان، زوجة المدير التنفيذي المحتجز في نيجيريا، تيغران جامباريان، مرة أخرى إلى إطلاق سراحه في حلقة 1 أكتوبر من البودكاست “المعين” على قناة Illicit Edge.

يوكي جامباريان تضغط من أجل إطلاق سراح زوجها المسجون

وفي حديثها مع المضيفة “المعينة” والمحللة السابقة لوكالة المخابرات المركزية يايا فانوسي، كررت السيدة غامباريان دعواتها لإعادة تيغران إلى وطنه بعد سجنه المفاجئ في وقت سابق من هذا العام.

“تيغران بريء ولم يرتكب أي خطأ. قالت السيدة غامباريان: “إنه يعاني ويحتاج إلى الحضور”. “قد يحدث هذا لأي شخص – وليس فقط لتيغران… لا أريد أن يشعر أي شخص بما أمر به الآن.”

وفي حين أشارت السيدة غامباريان إلى أنها ليست في حالة جيدة “جسديًا وعقليًا” بسبب مخاوفها “المعوقة” بشأن حالة زوجها، إلا أنها تقول إن عليها أن تظل قوية من أجل طفليها الصغيرين.

“في أحد الأيام أخذتهم إلى حديقة قريبة ورأى ابني طائرة في السماء. قال: يا أمي، انظري، هناك طائرة! هل أبي على متن الطائرة؟ وتابعت السيدة غامباريان. “لقد كان الأمر مفجعًا.”

النضال الصحي الذي يعاني منه المدير التنفيذي لـ Binance، تيغران جامباريان

تم اعتقال جامباريان في الدولة الإفريقية في وقت سابق من هذا العام بتهمة غسل الأموال والتهرب الضريبي بعد أن سافر إلى البلاد لإجراء مجموعة من المحادثات السياسية مع زميله نديم أنجاروالا، على الرغم من ضمان مروره الآمن.

وقد كثرت الأسئلة حول شرعية هذه الاتهامات، حيث قال النقاد إنه يتم استخدامه كبيدق لقضايا نيجيريا فيما يتعلق بعمليات العملات المشفرة الخاصة بـ Binance داخل حدودها.

وبينما تمكن أنجاروالا في وقت لاحق من الفرار، تم سجن غامباريان منذ ذلك الحين في سجن كوجي خارج عاصمة البلاد نيجيريا، حيث عانى من الملاريا، والالتهاب الرئوي المزدوج، ومضاعفات الانزلاق الغضروفي.

تظهر اللقطات التي تظهر غامباريان وهو ينهار في جلسة المحكمة في وقت سابق من الشهر الماضي أن رئيس الامتثال للعملات المشفرة يعاني من الألم ويكافح من أجل المشي.

وبكى جامباريان في الفيديو، وبدا عليه الأسى بشكل واضح: “أنا لست بخير”. “لماذا لا أستطيع استخدام الكرسي المتحرك اللعين؟ هذا عرض. أنا بريء – لماذا تفعل هذا بي؟

وتابعت السيدة جامباريان: “الشيء الوحيد الذي أود رؤيته يحدث قريبًا جدًا هو إعلان وزارة الخارجية أن تيغران محتجز رسميًا بشكل غير مشروع”، وحثت الحكومة الأمريكية على تركيز جهودها على قضيته.

وقالت السيدة جامباريان: “ما تمر به تيغران كل يوم هو تجاهل تام للعدالة والإنسانية ولا ينبغي التسامح معه”. “… لقد أصبح البقاء متفائلاً أصعب فأصعب.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version