آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 14:39 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أعلن بريان روز، مرشح عمدة لندن، عن خطط يوم الأربعاء لمنح سكان المدينة ما قيمته 100 جنيه إسترليني من رمز العملة المشفرة الجديد إذا تم انتخابه كجزء من خططه لجعل العاصمة “مدينة صديقة للتشفير”.

سيتم تمويل العملة الرمزية، التي يطلق عليها على نحو مناسب $LONDON، من خلال ضريبة بنسبة 1٪ على البنوك التقليدية ويمكن استخدامها من قبل الناخبين “لدفع فواتير المجلس، وتذاكر وقوف السيارات، والمزيد”.

يكشف المرشح لمنصب عمدة لندن بريان روز عن رمز العملة المشفرة


مصمم للمقيمين بجميع قدراتهم على الإنفاق أو الاستثمار أو التجارة، ويعتقد روز أن الرمز المميز الجديد سيمنح سكان المدينة قوة إنفاق أكبر قليلاً ويوفر وصولاً أكبر إلى العملات المشفرة.

“​قال روز: “إن العملة المشفرة هي المستقبل وأعتقد أن عملة لندن، مع فائدتها المدمجة ومجمع السيولة الكبير، هي الطريقة المثالية لتوفير التعليم المالي الذي تشتد الحاجة إليه لكل شخص في لندن الكبرى”.

هل تصبح لندن مركز العملات المشفرة؟


روز هو مجرد واحد من ثلاثة عشر مرشحًا يترشحون لمنصب عمدة لندن القادم في انتخابات الثاني من مايو. شاغل المنصب صادق خان حاليا الرائدة في صناديق الاقتراعتليها مرشحة حزب المحافظين البريطاني سوزان هول.

روز، وهو مصرفي سابق في وول ستريت تحول إلى قطب إعلامي ومؤسس حزب لندن الحقيقي، ترشح سابقًا لمنصب عمدة لندن في عام 2021.

وقد اكتسب سمعة طيبة في نشر نظريات المؤامرة والمعلومات المضللة، حيث قام موقع YouTube بإزالة قناة شركته الإعلامية، London Real، في عام 2023.

في عام 2020، انتقد مكتب الاتصالات في المملكة المتحدة محطة تلفزيون العاصمة، لندن لايف، لخرقها قواعد البث الوطنية فيما يتعلق بمقابلة روز مع ديفيد آيك، أحد منظري المؤامرة المعروفين.

في الآونة الأخيرة، أصدر روز فيلمًا وثائقيًا طويلًا بعنوان “لن نسكت”، يغطي نتائج مقابلته مع آيك.

ووفقًا لموقع حملته على الإنترنت، يأمل روز في جعل لندن “العاصمة المالية للعالم مرة أخرى” من خلال جعلها “مركزًا لصناعات العملات المشفرة، وweb3، و blockchain”.

تفتخر المملكة المتحدة بواحدة من أكبر اقتصادات العملات المشفرة في العالم، بأكثر من 1.39 مليار دولار من مكاسب العملة المشفرة العام الماضي وحده.

في الشهر الماضي فقط، أعلنت بورصة لندن (LSE) أنها ستطلق أوراق تداول البيتكوين والإيثريوم (ETN) في 28 مايو.

إذا تم انتخابه، يعتقد روز أن سياسته المتعلقة بالعملات المشفرة قد تعزز فرص لندن في أن تصبح مركزًا رئيسيًا للتكنولوجيات الناشئة في المستقبل القريب.

وقال: “أعتقد أن هذه المبادرة الجديدة ستلهم الجيل القادم من القادة للاستثمار في التعليم المالي، فضلاً عن توفير الأساس للندن لتصبح مركزًا للتميز في هذه التقنيات الثورية”.

يمثل ترشيح روز لحظة حاسمة بالنسبة لمناصري العملات المشفرة أثناء محاولتهم تحقيق الشرعية في الانتخابات السياسية في جميع أنحاء العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version