10 أبريل 2024: التاريخ الذهبي الذي يتطلع إليه كل مستثمري الميم. والسبب هو إطلاق عملة meme BEFE على سلسلة SOL، والتي نأمل أن تعطي العملة ارتفاعًا بنسبة 800٪. ولكن هل هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل المستثمرين يتوقعون المستقبل المشرق لـ BEFE؟ دعنا نرى.

الأسباب التي تدعم زيادة BEFE بنسبة 800٪


وبصرف النظر عن الإطلاق القادم لـ BEFE على سلسلة SOL، هناك أسباب أخرى تغذي التنبؤ بارتفاع العملة بنسبة 800٪. يتصدر القائمة حدث ما قبل البيع المستمر، والذي أبقى المستثمرين مرتبطين بالعملة. وكذلك الحال بالنسبة لحدث ما قبل البيع BEFE، حيث أنه في المرحلة الخامسة، المرحلة المستمرة، قام المتداولون بإيداع عملات SOL الخاصة بهم للمشروع.

وبصرف النظر عن ضجيج ما قبل البيع، تحظى العملة أيضًا بالاهتمام بسبب الإعلان عن إدراجها في ثلاث منصات تبادل مختلفة. على عكس العملات الميمية الأخرى، فإن BEFE متاح بالفعل على كل من سلاسل ETH وBSC عبر Uniswap وPancakeswap، على التوالي. وهو متاح أيضًا على منصة التبادل MEXC. إن توفر العملة على منصات مختلفة يلبي احتياجات المستثمرين المتنوعين. علاوة على ذلك، فإن التوافر المتنوع يساعد أيضًا في تقليل تكاليف الغاز وتحسين سرعة المعاملات وكفاءتها.

منذ بيف هو رمز مميز للمنفعة، ويتم منحه كمكافأة للمستثمرين الذين يشاركون في عملات BRISE الخاصة بهم. يساعد تبادل العملات هذا المستثمرين على كسب المزيد من BEFE من خلال Bitgert، وبالتالي تعزيز نمو العملة الأولى.

تحليل أداء BEFE


يبلغ سعر BEFE حاليًا، أي في 1 أبريل 2024، 0.0004682 دولارًا. يظهر بوضوح انخفاضًا بنسبة 5.47٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. في الواقع، تظهر الإحصائيات الأسبوعية للعملة أيضًا انخفاضًا بنسبة 24.58٪ في حين أن النسبة المئوية الشهرية للعملة ترتفع بنسبة 2.97٪. على الرغم من أنها تشهد سلوكًا معتدلًا في السوق، إلا أنها لا تزال لديها القدرة على تجاوز الارتفاع بنسبة 800٪ كما توقع الخبراء.

وفقًا لموقع Coincodex، بيف تبلغ نسبة التقلب حاليًا 12.98% مع درجة مؤشر الخوف والجشع تبلغ 79 (مما يعني أنها تندرج ضمن فئة “الجشع الشديد”) ومؤشر القوة النسبية لمدة 14 يومًا عند 48.90. يمكن أن يرجع سبب وجود مؤشر الخوف والجشع في فئة “الجشع الشديد” إلى تأثير FOMO الذي يواجهه كبار المستثمرين في الوقت الحالي. إن الخوف من التخلف عن الركب في موجة BEFE يدفع المتداولين والمهووسين بالعملات المشفرة إلى المشاركة في عمليات الإطلاق المسبق وكسب BEFE من خلال التوقيع على BRISE، والهدايا المتنوعة، وأحداث الإسقاط الجوي. على الرغم من أن جميع المؤشرات تشير إلى “هبوطية”، إلا أن الأيام القادمة ستحدد السيناريو المستقبلي للعملة في المستقبل القريب. من الأفضل للمستثمرين الانتظار والمراقبة بيف الأداء قبل اتخاذ القرار.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version