آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

عن المؤلف

جوليا هي محررة ذات خبرة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من المواضيع. إنها تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية حول التكنولوجيا الناشئة هنا لـ Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

تدعم مجموعة الدفاع عن الأصول الرقمية The Digital Chamber موقع Crypto.com بعد أن أعلن رئيسها التنفيذي كريس مارساليك أن الشركة ستقاضي هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) عند تلقي إشعار ويلز.

يرفع موقع Crypto.com التابع لـ Kris Marszalek دعوى قضائية بعد إشعار SEC Wells

وبحسب البيان الجديد. الغرفة الرقمية “تدعم بشكل كامل” الإجراء القانوني الذي اتخذته Crypto.com ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات.

تشير الغرفة الرقمية إلى أن “هذه الدعوى القضائية هي خطوة ضرورية نحو تحقيق الوضوح التنظيمي الذي تحتاجه صناعة العملات المشفرة لتزدهر في الولايات المتحدة”. “تسلط قضية Crypto.com الضوء على التحديات التي تنشأ عندما تتجاوز هيئة الأوراق المالية والبورصات عملية وضع القواعد الرسمية، وتختار بدلاً من ذلك إجراءات التنفيذ التي تخلق حالة من عدم اليقين وتعيق الابتكار.”

تعرضت هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) لانتقادات طويلة بسبب نهجها الصارم في تنظيم الأصول الرقمية، ومن الواضح أنها أرسلت إلى المنصة التي يديرها Marszalek إشعارًا ويلز في 22 أغسطس، تحذر فيه شركة العملات المشفرة من إجراء تنفيذي قادم ضدها.

وفقًا لملف Crypto.com، قامت هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) بالتحقيق في منظمة الأصول الرقمية منذ فبراير 2023 بسبب احتمال انتهاكها للأوراق المالية الأمريكية.

أعلن مارسزاليك عن قراره بمقاضاة الهيئة التنظيمية الفيدرالية يوم 8 أكتوبر في منشور X، معلنًا أن “التجاوز غير المصرح به من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة ووضع القواعد غير القانونية فيما يتعلق بالعملات المشفرة يجب أن يتوقف”.

كتب مارسزاليك: “على الرغم من أننا نرحب بالدعم الأخير من الحزبين للصناعة، إلا أن القيادة الحالية لهيئة الأوراق المالية والبورصات لم تتلق هذه الرسالة والتي أصدرت لنا إشعار ويلز”. “يجب أن يتوقف التجاوز غير المصرح به من جانب هيئة الأوراق المالية والبورصات ووضع القواعد غير القانونية فيما يتعلق بالعملات المشفرة.”

الغرفة الرقمية تتخذ الإجراءات اللازمة

تمثل الدعوى القضائية، التي تدعي أن الوكالة الفيدرالية تنظم العملات المشفرة من خلال “التقاضي العدواني بطريقة غير فعالة أو عادلة”، أحدث مشروع عملات مشفرة يقاتل هيئة الأوراق المالية والبورصة في أعقاب التحديات من Binance وCoinbase، من بين آخرين.

دعمت الغرفة الرقمية إلى حد كبير اللاعبين الرئيسيين في قطاع blockchain. في نوفمبر 2023، بعد الدعوى القضائية التي رفعتها الوكالة ضد بورصة العملات المشفرة Kraken، دعت الغرفة الكونجرس إلى منع تجاوز هيئة الأوراق المالية والبورصة وأدانت الهيئة التنظيمية لإصدار إشعار Wells إلى Robinhood Crypto في مايو الماضي.

وتابعت مجموعة الدفاع عن العملات المشفرة: “نعتقد أن القواعد الواضحة والعادلة ضرورية للابتكار، وليس التجاوز التنظيمي من خلال التنفيذ”. “نحن نقف مع Crypto.com وهم يتابعون هذه المسألة المهمة في المحاكم الأمريكية، واثقون من أنها ستعيد التأكيد على أهمية الإجراءات القانونية الواجبة في المشهد التنظيمي.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version