آخر تحديث:

محرر

فيرونيكا رينكر

محرر

فيرونيكا رينكر

عن المؤلف

فيرونيكا رينكر مقيمة في ألمانيا، ودرست الصحافة الدولية وإدارة وسائل الإعلام. وهي متخصصة في السياسة والتنظيم، والطاقة، وسلسلة الكتل، والتكنولوجيا المالية. وهي منذ عام 2017…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

اتخذت شركة Alchemy Pay، وهي مزود رئيسي لمدفوعات العملات المشفرة، خطوة أخرى نحو جعل الوصول إلى العملات المشفرة أكثر سهولة في 8 أكتوبر من خلال دمج بطاقتها الافتراضية مع Samsung Pay، أداة الدفع بدون تلامس من سامسونج.

تسمح الميزة الجديدة لمستخدمي بطاقة Alchemy Pay الافتراضية بإنفاق ممتلكاتهم من العملات المشفرة في ملايين المواقع حول العالم، بدءًا من التسوق عبر الإنترنت وحتى عمليات الشراء داخل المتجر، وإجراء عمليات شراء لدى تجار التجزئة المشهورين مثل Amazon وNetflix وApple Store وFacebook وeBay، من بين آحرون.

للبدء، يمكن لحاملي بطاقات Alchemy Pay ببساطة إضافة بطاقتهم إلى تطبيق Samsung Pay والبدء في استخدامها في المعاملات اليومية.

أصبحت مدفوعات التشفير أسهل

تتبع الشراكة الجديدة مع Samsung Pay خيار Google Pay الحالي، مما يمنح حاملي بطاقات Alchemy Pay مرونة أكبر في إنفاق العملات المشفرة.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بمدفوعات العملات المشفرة، تتيح خدمات مثل بطاقة Alchemy Pay الافتراضية للمستخدمين إنفاق أصولهم الرقمية بنفس الطريقة التي يستخدمون بها الأموال التقليدية.

وبحسب البيان الصحفي الصادر عن الشركة 8 أكتوبر، لدى Alchemy Pay خطط طموحة لتوسيع خيارات الدفع الخاصة بها بشكل أكبر، بما في ذلك التكامل مع شبكات البطاقات الرئيسية الأخرى مثل Visa وMastercard وAmerican Express والمزيد.

تعمل Alchemy Pay على توسيع خيارات الدفع بالعملات المشفرة

تأسست Alchemy Pay في عام 2017، ولديها أكثر من مليون مستخدم في 173 دولة وأكثر من 500000 حامل بطاقة. وقد قامت بتوسيع خدماتها لتشمل دعم منصات الدفع الرقمية الشهيرة.

وفي عام 2023، قامت الشركة بدمج خدمة Apple Pay في نظام تحويل العملات الورقية إلى العملات المشفرة، مما يسمح للمستخدمين بشراء العملات المشفرة باستخدام أجهزة Apple الخاصة بهم.

وقد مكّن هذا التكامل المستخدمين من شراء العملات المشفرة بالعملات الورقية، مثل الدولار الأمريكي واليورو، مباشرةً من خلال تطبيق Apple Pay. ومن الجدير بالذكر أن Alchemy Pay قامت أيضًا بتوسيع هذه الميزة لتشمل المستخدمين غير الأمريكيين، مما يوفر طريقة مريحة ويمكن الوصول إليها لشراء العملات المشفرة.

في يونيو 2024، دخلت Alchemy Pay أيضًا في شراكة مع Scroll، وهو حل لتوسيع نطاق Ethereum من الطبقة الثانية. يتيح هذا التكامل للمستخدمين الوصول إلى العملات المستقرة Tether (USDT) وUSD Coin (USDC) من خلال منصة Alchemy Pay، والتي تدعم حاليًا أكثر من 50 عملة ورقية.

في أغسطس من هذا العام، أعلنت Alchemy Pay عن توسيع نطاق خدمتها المباشرة لتشمل 29 دولة أوروبية. يمكن للمستخدمين في هذه البلدان الآن إجراء معاملات من اليورو إلى التشفير باستخدام التكامل المصرفي المفتوح لـ Alchemy Pay.

دخلت Alchemy Pay في شراكة مع أكثر من 200 بنك رئيسي والعديد من البنوك المحلية في جميع أنحاء أوروبا لتقديم هذه الخدمة. وتشمل هذه المؤسسات المعروفة مثل N26، وBNP Paribas، وHSBC، وDeutsche Bank، وUniCredit، وSwedbank، وRevolut، وغيرها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version