كشفت منصة ألعاب Web3 Immutable عن خارطة طريق إطلاق الشبكة الرئيسية التي طال انتظارها لـ Immutable zkEVM، مما يمثل خطوة مهمة نحو أن تصبح منصة الانتقال إلى الألعاب على شبكة Ethereum.

وتهدف منصة الألعاب إلى تعزيز تجربة اللاعب ومحرك الإيرادات وتجربة المطورين، مع إطلاق شبكة zkEVM الرئيسية مطلع العام المقبل.

لقد اجتذب الإطلاق الأخير لـ Immutable zkEVM Testnet مجموعة من مشاريع الألعاب الحريصة على تسخير إمكانات النظام الأساسي، أعلنت منصة الألعاب.

لقد تعهدت أكثر من 50 لعبة بالفعل بالتزامها بالبناء على لعبة Immutable zkEVM.

ترقية تقنية للعيون غير القابلة للتغيير في الأشهر المقبلة

أحد الجوانب الرئيسية لخارطة طريق Immutable هو الترقية التقنية التي من المقرر أن يحصل عليها Immutable zkEVM في الأشهر المقبلة، مما يضع الأساس لإطلاق ناجح للشبكة الرئيسية.

ستتضمن هذه الترقية الانتقال من Polygon Edge إلى Geth، ومواءمة Immutable zkEVM بشكل أوثق مع Ethereum مع ضمان التوافق مع النظام البيئي الأوسع لأدوات Ethereum.

تتضمن الرحلة إلى الشبكة الرئيسية معالم محورية، حيث اجتذبت شبكة اختبار zkEVM غير القابلة للتغيير بالفعل اهتمامًا كبيرًا من المطورين.

كشفت منصة ألعاب web3 أن أكثر من 20000 عنوان نشط، مما يسهل أكثر من 100000 معاملة حيث بدأ مطورو الألعاب بشغف في البناء على المنصة.

ومن المقرر أيضًا إجراء عملية إعادة تكوين أخرى لـ Testnet الشهر المقبل.

من المقرر إطلاق شبكة zEKVM الرئيسية غير القابلة للتغيير بين ديسمبر ويناير

المرحلة الأكثر انتظارًا في خريطة الطريق هذه هي إطلاق Immutable zkEVM Mainnet، والذي من المقرر أن يتم في الفترة ما بين ديسمبر من هذا العام ويناير من العام المقبل.

خلال هذه المرحلة، ستقوم Immutable بدعوة المطورين للانضمام إلى السلسلة الجديدة على دفعات قبل فتحها للجمهور، إيذانًا بعصر جديد من الألعاب على شبكة Ethereum.

في عام 2024، يخطط المشروع لتقديم سلاسل تطبيقات مخصصة بنفس مجموعة التكنولوجيا والإمكانيات مثل Immutable zkEVM ولكن بمستوى فريد من التخصيص.

ستركز هذه السلاسل المخصصة على توفير السيولة المثلى وإمكانية الوصول والأمان.

وبالنظر إلى أبعد من ذلك في المستقبل، لدى Immutable إنجاز هام مخطط له في عام 2024 – وهو تقديم zk-prover، الذي يوفر جسرًا غير موثوق به بين Ethereum وImutable zkEVM.

مع وجود شبكة اختبار zkEVM غير القابلة للتغيير موجودة بالفعل ويمكن الوصول إليها، بدأ العد التنازلي لإطلاق الشبكة الرئيسية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version