آخر تحديث:

6 مايو 2024 الساعة 10:20 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

ميلانو، 6 مايو 2024نادي ميلان الايطالي و تي جي كازينو يسعدنا أن نعلن عن شراكة جديدة، والتي تجعل منصة كازينو العملات المشفرة تصبح منصة كازينو العملات المشفرة الشريك الإقليمي الرسمي لـ iGaming الروسونيري في أوروبا .

يوفر هذا التعاون الجديد بين اثنين من المرشحين الأوائل في مجالاتهم الخاصة فرصة عظيمة لخلق شيء جديد ومبتكر. توضح هذه الشراكة نية المنصة في التغلب على منافسة iGaming لتصبح الوجهة النهائية لجميع اللاعبين الطموحين. تدفع هذه الصفقة TG.Casino إلى أعلى المراتب في GameFi من خلال جلب العلامة التجارية إلى غرف المعيشة وعلى الهواتف المحمولة لعشرات الملايين من المستهلكين في جميع أنحاء أوروبا.

بفضل هذه الشراكة الجديدة، ستتاح لحاملي رمز TGC $ الفرصة للفوز بالكثير من التجارب التي يقدمها نادي الروسونيري. بدءًا من الزيارات إلى مركز تدريب ميلانيلو وحتى الفوز بقمصان نادي ميلان الرسمية ووصول كبار الشخصيات إلى ملعب سان سيرو، ستتاح لعشاق كرة القدم فرصة الاستمتاع بتجارب فريدة وحصرية.

الشراكة الجديدة توفر لميلان فرصة جديدة أداة إشراك المعجبين، وإنشاء تجارب مخصصة تهدف إلى منحهم المزيد من الوصول وتقريبهم من ناديهم المحبوب.

إلعب كازينو تي جي على الويب

إلعب كازينو تي جي على تيليجرام

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version