كان سوق العملات المشفرة في دوامة هبوطية منذ بداية الربع الثاني. على الرغم من الإكمال الناجح لنصف بيتكوين الرابع قبل أسبوعين، تشير مقاييس السوق الإجمالية إلى أن الدببة لهم اليد العليا في السوق.

قد يعكس السوق حالة من عدم اليقين والخوف، لكن المحللين واثقون من العودة الصعودية في مايو. من المتوقع أن يؤدي ضغط الشراء المتزايد على BTC إلى تحركات تصاعدية في سعرها وفي العديد من العملات البديلة الأخرى في السوق.

بيتجيرتمن المتوقع أن ترتفع العملة البديلة عالية الأداء بعد ذلك مع اقتراب الارتفاع الوشيك. ومن المتوقع أن يحقق هذا المشروع المبتكر أرباحًا عالية جدًا على المدى القصير.

دعونا نراجع التفاصيل.

زيادة الضغط الصعودي قد يؤدي إلى ارتفاع الاتجاه الهبوطي الحالي

لقد مر ما يقرب من شهرين منذ أن تجاوز المضاربون على صعود البيتكوين مستوى 72000 دولار وحققوا ذروة جديدة على الإطلاق. ومع ذلك، منذ ذلك الحين، تحولت عملة البيتكوين إلى المنطقة الحمراء، بعد تصحيحات كبيرة وانهيارها بأرقام مضاعفة، مع انخفاض تقريبي بنسبة 18٪ خلال الشهر الماضي.

ومع ذلك، رأى المستثمرون في هذا الانخفاض في الأسعار فرصة لاستغلال السوق. وقد انعكس هذا في نشاط السوق المحيط بالبيتكوين؛ لقد شهد مؤخرًا طلبًا كبيرًا على الشراء وبالتالي كسر مستوى المقاومة البالغ 65500 دولار. من المتوقع أن ينجح الارتفاع في سوق البيتكوين والسوق الصاعدة في زيادة الطلب مع استمرار الثيران في الدفع.

لا تزال هيمنة البيتكوين في ارتفاع؛ ومن ثم، يتوقع الخبراء أن ترتفع العملات البديلة مثل Bitgert بأكثر من 600٪ الأسبوع المقبل.

يتدفق المستثمرون إلى Bitgert

لقد كان Bitgert، وهو حل تشفير مبتكر في السوق، واحدًا من أفضل العملات البديلة أداءً في السوق. بيتجيرت وتمتعت بمضخات متتالية بينما ظل السوق هبوطيا؛ تمكنت قوة blockchain من البقاء متفوقة على منافسيها في السوق.

Bitgert هو حل من الطبقة الأولى على blockchain، مصمم لتلبية الاحتياجات الرقمية للمستخدمين. وتشمل هذه الاحتياجات تحسين التفاعل الرقمي وقابلية التوسع وما إلى ذلك.

تعمل Bitgert على تحسين التجربة الرقمية الشاملة للمستخدمين في نظام Bitgert البيئي من خلال تقديم مزايا فريدة في السوق لهم مثل فعالية التكلفة وسرعات المعاملات فائقة السرعة والأمان عالي المستوى.

في أعقاب الميزات الرئيسية لـ Bitgert، توافد المستثمرون والتجار على المشروع.

خاتمة

يشير نمو Bitgert السريع في الجذب والاعتماد والوصول الوشيك للسوق الصاعدة إلى أن Bitgert يمكن أن تركب موجة صعودية إلى قمة السوق وتقود انتعاش السوق في عام 2024.

يعد التعثر في مشروع مثل Bitgert بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لأي مستثمر. باعتبارها قوة مبتكرة، تتمتع Bitgert بالقدرة على تغيير حياتك.

لمعرفة المزيد عن Bitgert، تفضل بزيارة https://bitgert.com.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version