لقد فشلت العملات المشفرة في كثير من النواحي، لكن تقنية blockchain بدأت للتو.

في عالم العملات المشفرة، حيث يتم جني الثروات وفقدانها باستخدام البرامج البخارية، من السهل أن تشعر باليأس. وعد ساتوشي، مبتكر البيتكوين، بعالم يتغير فيه الوضع المالي الراهن نحو الأفضل، ولكن بدلاً من ذلك، تحولت الصناعة إلى المقامرة، أو مخططات بونزي، أو مجرد الاحتيال الصريح.

تتمتع تقنية سلسلة الكتل، باعتبارها تقنية، بالكثير من الإمكانات، ومع ذلك، وبعيدًا عن مخزن قيمة البيتكوين، فإنها تظل غير مستغلة بالقدر الكافي. وبدلاً من ذلك، يقوم المطورون ببناء مشاريع بعيدة كل البعد عن الاهتمامات الحقيقية للمستخدمين العاديين – حتى أنه يقال مازحًا أن تقنية blockchain هي حل للبحث عن مشكلة.

ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن التكنولوجيا الأساسية لديها القدرة على تغيير ليس فقط كيفية توفيرنا واستثمار أموالنا التي حصلنا عليها بشق الأنفس، ولكن أيضًا كيفية إدارة جميع تفاعلاتنا الرقمية. تعد تقنية Blockchain وسيلة لإنشاء تفاعلات غير موثوقة مع أشخاص غرباء تمامًا – كل شيء موجود على السلسلة، ومتاح للجميع لرؤيته.

هذا هو ما يمكن أن تحله تقنية blockchain – الثقة.

الثقة سلعة نادرة على الإنترنت. عندما يعطى بدافع الضرورة، يتم إساءة استخدامه. تسرق الشركات بيانات المستخدم وتستخدم أصولها دون موافقتهم، وكل ذلك في حين لا يملك المستخدمون سوى القليل من الموارد.

لن يتغير هذا الوضع الرهيب إلا عندما يتخذ المستخدمون موقفًا ويقررون أن هذا يكفي. إن ثورة blockchain لا تقتصر على إدارة أموالك فحسب، بل تتعلق بإدارة بصمتك الرقمية بالكامل وكيفية ارتباطها بالآخرين.

كانت هناك بعض المحاولات لتوسيع وظائف blockchain. على سبيل المثال، Filecoin هي طريقة تعاونية للتخزين الرقمي واسترجاع البيانات قائمة على تقنية blockchain. ومع ذلك، فإن التخزين ليس سوى جزء صغير من الصورة بأكملها؛ يجب أيضًا أن تكون قادرًا على استخدام البيانات الموجودة في هذه الملفات والتحكم فيها بشكل هادف وفي هويتك عبر الإنترنت. تتيح لك القدرة على إدارة هذه البيانات تحقيق الدخل منها ومشاركتها في ظل ظروف محددة وتداولها – وهو جانب مفقود في الغالب في العملات المشفرة، ولكن آثاره موجودة في مساحة NFT.

هذا الإدراك هو ما أنشأ إطارًا جديدًا لمطوري blockchain. هناك قيمة يجب الحصول عليها في كل سلاسل الكتل التي ظهرت من قبل ــ بيتكوين، وإيثريوم، ومونيرو، وسولانا، وهيديرا، وما إلى ذلك ــ والآن هو الوقت المناسب لدمج هذه الدروس في نظام واحد وجعله مناسباً للتواصل مع العالم الحقيقي.

طريقة جديدة لعمل التشفير


يدخل AIblock، دليل العمل blockchain الذي يربط جميع التفاعلات الرقمية. يسمح لك هذا النظام أصلاً بالاتصال بأي بنية تحتية لـ Web2 وWeb3، وتخزين البيانات، وإرفاق الشروط لاستخدام البيانات. بمعنى آخر، هذه طريقة لـ blockchain للحصول على كعكتها وتناولها أيضًا.

لقد كانت تقنية Blockchain محدودة بحجم الكتلة، وقدرتها على معالجة البيانات، وحتى عدم قدرتها على تغيير البيانات. بدلاً من محاولة إنشاء حلول معقدة، يقوم AIBlock بحل المشكلة بالطريقة الأكثر مباشرة – من خلال دمج الأنظمة المركزية الحالية في الوحدات النمطية التي يمكنه العمل معها.

بهذه الطريقة، يمكن لـ AIBlock القيام بكل أنواع الأشياء، مثل اتباع متطلبات حماية البيانات القانونية مثل القانون العام لحماية البيانات (GDPR) وCCPA، مع الحفاظ على الثبات الأساسي في blockchain. ويمكنه أيضًا تشغيل الذكاء الاصطناعي الذي يستخدم البيانات عبر شبكات مختلفة ويدمج هذه المعلومات بسلاسة كمخرجات متماسكة.

يهدف AIBlock إلى تمكين المستخدمين من التحكم والأمان الكاملين في أصولهم وتفاعلاتهم الرقمية من خلال تقنية مبتكرة وشفافة. ولهذا السبب، حتى في هذه المراحل الأولية، دخلت الشركات والكيانات المدعومة من الحكومة في شراكة بالفعل مع AIBlock. من بين أكثر من 30 شراكة، إليك عينة مختصرة من أكثرها إثارة للاهتمام:

  • eFuse: ستستخدم شركة الرياضات الإلكترونية هذه تقنية blockchain الخاصة بـ AIBlock للملكية اللامركزية وإدارة تصاريح الألعاب لعرض دورات ألعاب الفيديو والمشاركة فيها.
  • كتلة المعجبين: ستستفيد من AIBlock لترميز الفرق الرياضية والمراهنات الرياضية على السلسلة، مما يعزز مشاركة المعجبين والاستثمار.
  • نوفليو: شركاء مع AIBlock لإصدار معلومات عن نتائج الحصاد وتوريق التدفقات النقدية المستقبلية من المحاصيل، والمساعدة في التمويل الزراعي.
  • مفتاح هوائي: يدمج AIBlock لإدارة أنظمة القفل الإلكتروني عبر blockchain، مما يتيح الوصول المشروط إلى الأصول. يمكنك، على سبيل المثال، إنشاء موقع Airbnb الذي يفتح الباب عند الدفع عبر AIBlock.
  • رمز الدفع الأمم المتحدة: مشروع تدعمه الأمم المتحدة ويعمل مع AIBlock لتوسيع الخدمات المالية وحلول الهوية الرقمية للمناطق المحرومة، وتحسين إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية.

بشكل عام، تسلط هذه الشراكات الضوء على التزام AIBlock بالاستفادة من تقنية blockchain عبر مختلف القطاعات. كما أنها توضح النهج المبتكر لـ blockchain لإنشاء اقتصاد رقمي أكثر ترابطًا وكفاءة وإنصافًا.

تحت الغطاء


بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بأي نظام عبر واجهة برمجة التطبيقات البسيطة، بغض النظر عن لغة البرمجة المضمنة فيه، فإن AIBlock مثير للاهتمام في حد ذاته.

يستخدم AIBlock عملية خاصة تسمى قابلية التركيب الذري للمعاملات. وهذا يعني أن المعاملات المعقدة يمكن أن تتم مرة واحدة، من خلال الجمع بين عدة خطوات في خطوة واحدة. فهو يتيح للمستخدمين مبادلة الأصول بدون عقود ذكية ويضمن أن كل جزء من المعاملة يجب أن ينجح حتى تتم، مما يحافظ على الأمور واضحة وآمنة.

بمعنى آخر، يمكن للأشخاص إنشاء عمليات تداول حقيقية من نظير إلى نظير دون التعرض لخطر الاحتيال. علاوة على ذلك، يمكن لـ AIBlock العمل مباشرة مع واجهات برمجة التطبيقات (APIs) لتحويل مخرجات الذكاء الاصطناعي إلى أصول بيانات AIBlock (ABDATs)، والتي تدير من يمكنه الوصول إلى هذه البيانات. من خلال قابلية التركيب الذري، يمكن للمستخدمين بسهولة تداول هذه ABDATs مقابل أصول أخرى في خطوة واحدة سلسة، مع التأكد من أن التجارة إما أن تتم مرة واحدة أو لا تحدث على الإطلاق.

على هذا النحو، يسمح لك AIBlock بتحقيق الدخل من مخرجات الذكاء الاصطناعي، أو أي نوع من الملكية الفكرية، في هذا الشأن. يتيح لك AIBlock تحقيق الدخل من بصمتك الرقمية وإدارتها بسهولة.

مستقبل التشفير


حتى الآن، اعتمد مستخدمو الإنترنت على الوسطاء لمشاركة وإدارة بياناتهم وأصولهم وهوياتهم. ولسوء الحظ، فإن كل منصة حصلت على هذه الثقة خانتها بشكل ما – سواء كان ذلك من خلال النظر في المعلومات، أو بيع البيانات، أو حتى مجرد الإهمال وتسريبها عن طريق الخطأ إلى أطراف غير مصرح لها.

تقوم AIBlock بإعادة صياغة العقد الاجتماعي عبر الإنترنت من خلال إعادة التحكم للمستخدمين. يسمح إطار التصميم هذا للأفراد بالتحكم في هويتهم ووثائقهم المهمة وأي ملكية فكرية أو مادية لديهم. ويمكنهم أيضًا تحديد كيفية مشاركة هذه الأشياء مع الآخرين أو تحقيق الدخل منها. ومع ذلك، فإن هذا يتجاوز المستخدم على مستوى نظير إلى نظير. ويمكن توسيع نطاقه ليشمل الشركات وحتى الحكومات.

تعمل AIBlock على تعزيز التفاعلات الرقمية بشكل كبير لكل مستخدم للإنترنت، سواء كانوا أفرادًا أو كيانات كبيرة. يهدف AIBlock إلى إعادة تشكيل الطريقة التي يفكر بها العالم بشأن البيانات والهويات وطريقة تواصل الأشخاص مع بعضهم البعض عبر الإنترنت.

إن مستقبل المشاركة الرقمية واضح، وهو AIBlock – وهو حل عملي ذو تفكير تقدمي مصمم لتعظيم إمكانات عالمنا الرقمي.

ترقبوا الخطوات المبتكرة التي من المقرر أن تقوم بها AIBlock من خلال قوائمها القادمة على MEXC وBitMart وP2B. تواصل معنا من خلال موقعنا مجتمع أو من خلال زيارة موقعنا موقع إلكتروني اليوم.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version