كوين بيس حصلت على موافقة تنظيمية لتقديم خدمات تداول العقود الآجلة الدائمة لعملاء التجزئة خارج الولايات المتحدة.

في منشور مدونة يوم الخميس، قالت أكبر بورصة عملات مشفرة مقرها الولايات المتحدة إنها حصلت على موافقة تنظيمية إضافية من سلطة برمودا النقدية (BMA) لتقديم تداول العقود الآجلة الدائمة لمستخدمي التجزئة غير الأمريكيين.

وجاء في الإعلان: “في الأسابيع المقبلة، سنبدأ في منح العملاء المؤهلين إمكانية الوصول إلى العقود الآجلة الدائمة المنظمة على Coinbase Advanced”.

بورصة كوين بيز الدوليةقامت، القسم الدولي للبورصة، بتسهيل ما يزيد عن 5.5 مليار دولار من حجم التداول النظري للعقود الآجلة من العملاء المؤسسيين في الربع الثاني من هذا العام.

ومن خلال هذه الموافقة الجديدة، تهدف Coinbase إلى توسيع عروضها لعملاء التجزئة أيضًا.

يلعب تداول المشتقات دورًا مهمًا في سوق العملات المشفرة العالمية، حيث يمثل حوالي 75% من إجمالي حجم التداول.

وإدراكًا لذلك، تسعى Coinbase إلى الاستفادة من الطلب المتزايد على تداول العقود الآجلة الدائمة بين مستثمري التجزئة.

Coinbase للعمل مع المنظمين

وفي الإعلان، قالت Coinbase أيضًا إنها تتطلع إلى العمل “مع الهيئات التنظيمية التطلعية” لإنشاء إطار تنظيمي شامل يعزز ابتكار العملات المشفرة مع ضمان حماية المستهلك.

“كما تم الإعلان عنه في المرحلة الثانية من إستراتيجيتنا “Go Broad، Go Deep”، نحن ملتزمون بالشراكة مع المنظمين العالميين رفيعي المستوى لبناء إطار تنظيمي للعملات المشفرة يسمح لتكنولوجيا العملات المشفرة بقيادة الابتكار باستمرار”، حسبما ذكرت البورصة.

ادعت Coinbase أن الإطار التنظيمي المحدد جيدًا ضروري للنمو طويل المدى واعتماد العملات المشفرة.

تركز استراتيجية Coinbase الدولية على 24 دولة، بما في ذلك أعضاء مجموعة العشرين، بالإضافة إلى هونج كونج وسويسرا والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة.

وقد أعربت البورصة عن عزمها المشاركة في منتدى مجموعة العشرين في البرازيل العام المقبل، مستغلة ذلك كفرصة للدعوة إلى لوائح دولية أكثر وضوحًا وتوحيدًا تحكم صناعة العملات المشفرة.

Coinbase تدفع نحو التوسع العالمي

في الأسبوع الماضي، كشفت Coinbase أنها حصلت على مكافحة غسيل الأموال (AML) تسجيل الامتثال من بنك اسبانيامما يجعلها بورصة عملات مشفرة مسجلة في البلاد.

يسمح التسجيل لدى بنك إسبانيا لـ Coinbase بتقديم مجموعتها الكاملة من المنتجات والخدمات لكل من مستخدمي التجزئة والمؤسسات في إسبانيا مع ضمان الامتثال للإطار القانوني للبلاد.

على مدار العام الماضي، حصلت Coinbase على تسجيلات لمقدمي خدمات الأصول الافتراضية (VASP) في العديد من البلدان الأوروبية، بما في ذلك إيطاليا وأيرلندا وهولندا.

كما حصلت أيضًا على موافقة مبدئية وأطلقت خدماتها في سنغافورة والبرازيل وكندا.

ويأتي سعي الشركة للتوسع العالمي وسط تزايد العداء التنظيمي في الولايات المتحدة.

في شهر يونيو الماضي، رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصة دعوى قضائية ضد Coinbase لبيع أوراق مالية غير مسجلة وعدد من المخالفات المزعومة الأخرى.

واتهمت اللجنة أيضًا البورصة بإدارة مجموعة من الخدمات المالية بشكل غير قانوني، بما في ذلك تداول الأوراق المالية والفشل في التسجيل كبورصة للأوراق المالية.

بعد الدعوى القضائية المرفوعة من هيئة الأوراق المالية والبورصة، تلقت أكبر بورصة للعملات المشفرة في الولايات المتحدة أيضًا أوامر إظهار السبب من 11 ولاية أمريكية، الأمر الذي يتطلب من Coinbase تبرير سبب عدم توقف عملياتها في الولايات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version