تعد Solana (SOL) هي العملة المشفرة الأفضل أداءً ضمن أفضل 20 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لـ CoinGecko، حيث ضخ سعر SOL ما يقرب من 10٪ خلال اليوم.

كانت SOL قد انتقلت آخر مرة إلى الشمال من مستوى 24 دولارًا، بعد أن بدأت اليوم بأقل من 22 دولارًا، مدعومة بمضخة جيدة في Bitcoin (BTC) وسط تفاؤل ETF الفوري، بالإضافة إلى التقارير التي تفيد بأن العقار ينتمي إلى بورصة العملات المشفرة المفلسة FTX قامت للتو بطرح ما قيمته 121 مليون دولار من رموز SOL، مما خفف المخاوف بشأن مبيعات الرموز المميزة على المدى القريب.

FTX تستحوذ على 5.5 مليون رمز SOL

استحوذت شركة FTX للتو على 5.5 مليون (بقيمة 122 مليون دولار) من رموز SOL، حسبما أفاد محلل عملات مشفرة باسم مستعار يوم الجمعة.

تقدم Solana عائدات سنوية جذابة تبلغ حوالي 7٪، أي حوالي ضعف ما يمكن للمستثمرين الحصول عليه عن طريق الرهان على إيثريوم (ETH).

تمتلك ملكية FTX أكثر من مليار دولار من رموز SOL، على الرغم من أن معظم هذه الرموز المميزة مُمنوحة على مدى السنوات الخمس القادمة، مما يعني أن المبيعات الجماعية على المدى القريب التي قد تتسبب في انهيار أسعار SOL مستحيلة.

حصلت شركة FTX مؤخرًا على إذن لبدء بيع ممتلكاتها من العملات المشفرة من أجل البدء في سداد دائنيها (أي المستخدمين السابقين)، لكنها قالت إنها ستبيع هذه الممتلكات بشكل استراتيجي مع إخطار الجمهور مسبقًا.

تشير حقيقة أن الشركة قد راهنت للتو بقيمة 121 مليون دولار إلى أنها لا تخطط لبيعها في أي وقت قريب، مما يفسر الأداء المتفوق للعملة المشفرة يوم الاثنين.

التنبؤ بالسعر – أين التالي بالنسبة لـ Solana ($SOL)؟

ومن الممكن أن تكون النظرة الفنية لسولانا على وشك التحول إلى الأفضل بشكل كبير.

أدت المضخة الأخيرة للعملة المشفرة إلى ارتفاعها بشكل كبير إلى الشمال من متوسطاتها المتحركة الرئيسية.

إذا تمكن SOL من الاختراق شمال أعلى مستوياته في أغسطس/سبتمبر، فإن هذا سيفتح الباب أمام الارتفاع مرة أخرى نحو أعلى مستوياته السنوية عند 32 دولارًا، مما يعني مكاسب محتملة على المدى القريب بنحو 35٪.

تعد حقيقة بقاء SOL في اتجاه صعودي قوي طويل المدى من أدنى مستوياته في عام 2022 علامة قوية على أن الارتفاع الأخير له أرجل.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها

تعتبر توقعات Solana (SOL) جيدة، لكن العملة المشفرة لا تزال تشكل خطرًا كبيرًا، وذلك بفضل تصنيف هيئة الأوراق المالية والبورصات لها كأوراق مالية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن احتمالية أفضل لتحقيق مكاسب على المدى القريب، فإن استراتيجية الاستثمار البديلة ذات المخاطر العالية والمكافآت العالية التي يجب مراعاتها هي المشاركة في البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع العملات المشفرة الناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص، وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي يوفر مكاسب هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة تقف خلفها ورؤية رائعة لتقديم تطبيق/منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع، فإن مخاطر/مكافأة استثماره قبل البيع تكون جيدة جدًا.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث عن مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين.

فيما يلي قائمة تضم 13 مما يعتبره المشروع أفضل مبيعات العملات المشفرة مسبقًا لعام 2023.

شاهد 13 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version